دبي تستضيف النسخة السادسة من أسبوع ڤي للموضة

التاريخ : 2022-12-12 (01:03 PM)   ،   المشاهدات : 1311   ،   التعليقات : 0

دبي
دبي تستضيف النسخة السادسة من أسبوع ڤي للموضة

تستعد "إيه سكوير لندن" A Square London، وهي شركة عالمية لإدارة الأزياء والترفيه، والتي تأسست في لندن ويقع مقرها الآن في دبي، لتنظيم "أسبوع ڤي للموضة" في دبي مجدداً هذا العام، لموسم الخريف/ الشتاء. وسيقام الحدث في قاعة زعبيل 1، مركز دبي التجاري العالمي، في الفترة من 15 إلى 18 ديسمبر 2022. ويعد "أسبوع ڤي للموضة" أحد أكبر فعاليات الموضة والأزياء في المنطقة، ويُتَوقع أن يستقطب العديد من العلامات التجارية العالمية وأكثر من 4000 زائر.
وسيشهد أسبوع الموضة عرض مجموعة واسعة من الأزياء من المصممين المبدعين والعلامات التجارية العالمية المرموقة، كما سيتيح منصة للتواصل مع مختلف أقطاب صناعة الأزياء، مثل العارضين وتجار التجزئة والمصنعين ودور الإنتاج.
وقال دنستان بول روزايرو ، رئيس "إيه سكوير لندن" إن "أسبوع ڤي للموضة سوف يجمع المواهب العالمية تحت سقف واحد، ما سيسهم في تعزيز مكانة دبي كمركز للأزياء. ونظراً لشعبية دبي في عالم الموضة، فإن هذا الحدث سيجذب أبرز رواد الموضة من جميع أنحاء العالم لتقديم مفاهيم مبتكرة وحلول إبداعية".
وقال أكيل رافيندران المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إيه سكوير لندن": "نهدف من خلال استضافة هذا الحدث إلى دعم المواهب الصاعدة من جميع أنحاء العالم، وتوفير منصة تجمع أسواق الأزياء العالمية تحت سقف واحد، ومنح دور العرض الفرصة لتسليط الضوء على مفاهيمها المبتكرة وإبداعاتها في صناعة الأزياء في دبي التي توفر بيئةً تدعم نماء وازدهار قطاع الأزياء. ونتنظر بثقة حيال إنجاح النسخة السادسة من "أسبوع ڤي للموضة"، في ضوء المكانة المرموقة لإمارة دبي كمركز رائد للأزياء على مستوى المنطقة."
وسيتواصل "أسبوع ڤي للموضة" على مدى أربعة أيام، وتتضمن فعالياته إقامة عدد من عروض الأزياء، بحضور نجمات الأزياء والمشاهير، إلى جانب المعارض التجارية، وورش عمل الموضة والجمال بمشاركة خبراء الجمال والأناقة. كما سيتضمن أسبوع الموضة توزيع "جوائز ڤي العالمية" خلال أمسية لتكريم المواهب ورواد صناعة الأزياء.
كما سيتخلل أسبوع الموضة الإعلان عن الفائزين بجائزة "سيدة ڤي الذهبية" Vie Golden Lady، وهي "جائزة السيدة الذهبية" الوحيدة في صناعة الأزياء. وتعتبر جائزة "سيدة ڤي الذهبية" إحدى الفعاليات المميزة والتي تستقطب اهتماماً كبيراً خلال "أسبوع ڤي للموضة"، حيث سيتم خلالها تكريم المواهب في صناعة الأزياء والموضة. ويقام حفل توزيع الجوائز بحضور العديد من المصممين وعارضات الأزياء والمُشارِكات في مسابقات ملكات الجمال، وشخصيات مرموقة ومشاهير من مختلف أنحاء العالم.
وتم إطلاق "أسبوع ڤي للموضة" على يد أكيل رافيندران وأيشواريا براساد بهدف إنشاء منصة للمصممين العالميين والعلامات التجارية ودور الإنتاج والمصنعين والموزعين والمشترين.



إضافة تعليق

الخبر التالي

مبيعات عقارات الخارطة بدبي تسجل أعلى قيمة خلال عقد بـ 12.7 مليار