معرض إنترسك يضيف خمس فعاليات جديدة بهدف زيادة تفاعل الزوار

التاريخ : 2022-12-19 (01:37 PM)   ،   المشاهدات : 401   ،   التعليقات : 0

دبي
معرض إنترسك يضيف خمس فعاليات جديدة بهدف زيادة تفاعل الزوار

كشفت ميسي فرانكفورت ميدل إيست عن إقامة الدورة 24 من إنترسك، المعرض التجاري الرائد عالمياً في مجالات السلامة والأمن والحماية من الحرائق، بين 17 و19 يناير القادم في مركز دبي التجاري العالمي مع خمسة أنشطة تفاعلية جديدة مصممة لتعزيز مشاركة الحضور من المتخصصين بالقطاع.

تشمل النشاطات الجديدة تحدي رجال الإطفاء (Fire Fighter Challenge) وأتاك زون (Attack Zone) وسيفتي ووك (Safety Walk)، إلى جانب ستارت سمارت زون (Start Smart Zone) وتيك ستيج (Tech Stage).

ينطلق تحدي رجال الإطفاء بالتعاون مع 911 فايتر تشالنجر ودعم من قوى الدفاع المدني في دبي، ويتضمن منافسات ودية بين رجال الإطفاء العاملين في الجهات الحكومية والدفاع المدني وشركات النفط والغاز والطيران والمؤسسات البحرية والتعليمية في دول مجلس التعاون الخليجي والأردن؛ حيث يسلط المتنافسون الضوء على طبيعة عملهم الحقيقية بأسلوب ترفيهي، ويستعرضون معدّاتهم خلال أداء المهمات لجذب الانتباه إلى مستويات لياقتهم البدنية العالية.

يستضيف مجلس اعتماد منع الخسائر فعالية أتاك زون، التي تتيح للعارضين اختبار منتجاتهم وتسليط الضوء على مستويات جودتها العالية في عروض مباشرة، وسيقوم بتقييم المشاركين وفقاً لمعاييره الخاصة. وقد أكدت أربع جهات عارضة بريطانية استعدادها لخوض هذا التحدي بالفعل وهي، باركرز فنسينج وإيجل أوتوميشن وفرونتير بيتس وصانري.

تستضيف القاعة 2 في ثالث أيام المعرض فعالية سيفتي ووك، التي تتيح للشركات العارضة عرض معدات السلامة الصناعية وتسليط الضوء على مزايا حلول السلامة الخاصة بها خلال 15 دقيقة أمام جمهور من المهتمين بمستلزمات السلامة ومكافحة الحرائق والمسؤولين الحكوميين وشركات النفط والغاز وخبراء القطاع.

أعلن ستة منتجين عن مشاركتهم في هذه الفعالية، بما في ذلك شركة دراجر الألمانية، وإم إس إيه سيفتي الأمريكية، وسيفتيكس سكيوريت ورجا إنترناشونال ومقرهما في الإمارات العربية المتحدة، وسنتوريون لمنتجات السلامة البريطانية ومجموعة كيفانج التركية.

تتيح فعالية ستارت سمارت زون للشركات الناشئة فرصة التواصل مع صناع القرار والمشترين والمستثمرين الرئيسيين، والحصول على الدعم اللازم لتوسيع نطاق أعمالهم. في حين تنطلق فعالية تيك ستيج على مدار الأيام الثلاثة للمعرض، وتوفر للجهات العارضة منصة مميزة للكشف عن أهم ابتكاراتها، بما في ذلك حلول الواقع الافتراضي والتقنيات المضادة للطائرات المسيرة وأحدث معدات السلامة.
يمتد معرض إنترسك 2023 على مساحة تتجاوز 47 ألف متر مربع ويضم ما يزيد عن 850 جهة عارضة من أكثر من 120 دولة يعرضون ما يفوق 10 آلاف منتج من جميع مراحل سلسلة القيمة في مجال الأمن.

تأتي إقامة معرض إنترسك بالتزامن مع توقعات بنمو قطاع السلامة والأمن، حيث أشار تقرير أصدرته شركة 6 دبليو ريسيرش إلى تقديرات لنمو سوق الأمن التجاري في منطقة الشرق الأوسط بمعدل 16% سنوياً لتبلغ قيمته 8.4 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025، مقابل نمو قطاع الحرائق والسلامة بمعدل 7.5% سنوياً ليبلغ 16.76 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026.

تهيمن الابتكارات التكنولوجية المتقدمة على القطاعات الخمسة الرئيسية لمعرض إنترسك، وهي: الأمن الداخلي، والصحة والسلامة، والأمن السيبراني، والإطفاء والإنقاذ، والأمن التجاري والمحيطي. ومن المتوقع أن تستقطب الفعالية حوالي 30 ألف متخصص في الأمن والاستجابة للطوارئ والسلامة والأمن السيبراني.

يضم معرض إنترسك 2023 سلسلة مؤتمرات شاملة تتكون من أربعة أقسام مخصصة، هي: قمة قادة الأمن إنترسك، ومؤتمر الأمن السيبراني، ومؤتمر الإطفاء والإنقاذ وندوات الصحة والسلامة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

ماذا قال مشاهير العالم عن ليونيل ميسي؟