الأخبار » موضة » لفتيس تفتتح أول متجر لها في بوادي مول بإمارة أبوظبي

لفتيس تفتتح أول متجر لها في بوادي مول بإمارة أبوظبي

  ،   التاريخ : 2022-12-20 (10:35 AM)   ،   المشاهدات : 473   ،   التعليقات : 0
الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

أبوظبي 🇦🇪
لفتيس تفتتح أول متجر لها في بوادي مول بإمارة أبوظبي

افتتحت العلامة التجارية الإسبانية المتخصصة في أزياء الموضة السريعة أول متاجرها في بوادي مول- العين بإمارة أبوظبي في العاشر من ديسمبر.

وتعمل "لفتيس" تحت مظلّة الشركة الإسبانية العالمية الشهيرة المتخصصة بتوزيع الأزياء "إنديتكس جروب" التي تضم علامات تجارية مثل "زارا" و"بول آند بير" و"ماسيمو دوتي" و"ستراديفاريوس" وغيرها. وسيكتشف العملاء مجموعة واسعة من الملابس النسائية والرجالية المناسبة لجميع الأعمار، فضلاً عن ملابس الأطفال والرُضّع. وإضافةً إلى الأحذية والإكسسوارات الشخصية التي تحمل علامتها التجارية، توفّر "لفتيس" أيضاً الملابس المنزلية والرياضية والملابس الأساسية اليومية.

وتبيع مجموعة "إنديتكس جروب" منتجاتها عبر الإنترنت في 202 سوقاً وتُدير أكثر من 7,000 متجر في 96 دولة مختلفة. وتعد "إنديتكس جروب" إحدى شركات توزيع الأزياء الرائدة في العالم بفضل إنجازاتها ونموذجها الإداري المميز الذي يستند إلى الابتكار والمرونة.

ووقع اختيار مجموعة دبي القابضة على بوادي مول بصفته وجهة التسوق الأبرز في العين ليحتضن أول متاجر العلامة التجارية "لفتيس" في منطقة أبوظبي. ويتمتّع بوادي مول بموقع استراتيجي ويضم مساحات بيع بالتجزئة تتجاوز 145 ألف متر مربع، ما يجعله أكبر مركز تسوق في المدينة. ويضمّ المركز التجاري نحو 400 متجر لعلامات تجارية عالمية وإقليمية متخصصة في الأزياء والمأكولات والترفيه وغيرها، ويستضيف المركز بشكل دوري مجموعة من أنشطة الترفيه والفعاليات، ما يجذب العديد من الزوار من خلفيات متنوعة.

وفي هذا السياق، قال بسام صالح، مدير التسويق لبوادي مول: "نهنئ ’لفتيس‘ على افتتاح أول متجر لها في العين- أبوظبي. وبصفتها علامة تجارية مشهورة عالمية، ستلقى ’لفتيس‘ قبولاً جيداً من قبل شريحة كبيرة من سكان مدينة العين وزوار المول. يحتضن بوادي مول العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وافتتاح ’لفتيس‘ سيؤدي إلى زيادة خيارات زوّارنا من الملابس العصرية بأفضل الأسعار. ونُعرب عن شكرنا وامتناننا لمجموعة دبي القابضة على ثقتهم المستمرة في بوادي مول بصفته أحد المواقع المفضلة لديهم، ونتطلع إلى شراكة طويلة ومثمرة معهم في خدمة العملاء في مدينة العين".

إضافة تعليق

الخبر التالي

أجواء ثلجية وأرجوحة مطارة تستقطب الأطفال والأسر يوميا ضمن فعاليات