تصنيف «فيفا» يبتسم للمغرب

التاريخ : 2022-12-20 (10:49 AM)   ،   المشاهدات : 285   ،   التعليقات : 0

سويسرا
تصنيف «فيفا» يبتسم للمغرب

يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) الخميس تصنيف المنتخبات العالمية بناء على أدائها في مونديال قطر، وسوف يبتسم التصنيف للمنتخب المغربي الذي وصفته الصحافة بـ«جزار العمالقة» بعد صعوده لنصف نهائي المونديال.

وقفز المغرب 11 مركزاً ليصل للمركز الـ11 في التصنيف، لكن بطل العالم الأرجنتين لم يقفز سوى نقطة واحدة واحتل الوصافة بعد البرازيل التي لم يتغير موقعها. صعدت فرنسا وصيفة المونديال مركزاً واحداً لتحتل المركز الثالث فيما تراجعت بلجيكا مركزين لتحتل المركز الرابع، تليها إنجلترا في المركز الخامس دون تغيير ثم هولندا التي صعدت مركزين لتحتل المركز السادس. كرواتيا صاحبة المركز الثالث احتلت المركز السابع فيما هبط تصنيف إيطاليا الغائبة عن مونديال قطر مركزين لتحتل المركز الثامن.

البرتغال حافظت على موقعها تاسعة فيما تراجعت إسبانيا 3 مراكز لتحتل المركز العاشر تليها المغرب ثم سويسرا التي صعدت 3 مراكز لتحتل المركز الـ12.

الولايات المتحدة الأمريكية صعدت 3 مراكز لتحتل المركز الـ13، فيما تراجعت ألمانيا 3 مراكز لتحتل المركز الـ14 تليها المكسيك التي تراجعت مركزين لتحتل المركز15 في التصنيف.

 

 

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية تجري التصفيات النهائية لجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها الخامسة والعشرين بمشاركة 345 م