الأخبار » أخبار السياحة » تجربة رومانسية لا مثيل لها في مدينة الحبّ: باقات مميّزة بمناسبة عيد الحبّ في فندق وسبا ماجستيك برشلونة

تجربة رومانسية لا مثيل لها في مدينة الحبّ: باقات مميّزة بمناسبة عيد الحبّ في فندق وسبا ماجستيك برشلونة

  ،   التاريخ : 2023-01-19 (11:38 AM)   ،   المشاهدات : 229   ،   التعليقات : 0
الناشر: ترافيل كونيكشينز اريبيا | بواسطة: غالية محمد ياسين بكر

أسبانيا 🇪🇸
تجربة رومانسية لا مثيل لها في مدينة الحبّ: باقات مميّزة بمناسبة عيد الحبّ  في فندق وسبا ماجستيك برشلونة

فيما بات الموسم الأكثر رومانسيةً من العام قاب قوسَين أو أدنى، يدعو فندق وسبا ماجستيك برشلونة ضيوفه إلى الاحتفال بالحبّ وسط أجواء فاخرة لا تُنسى. بمناسبة عيد الحبّ، يخصّص الفندق لضيوفه باقةً منتقاة بعناية لتُجسِّد جوهر الحبّ الحقيقي. فهنا سوف يجدون أنفسهم أمام خيارَين مميّزَين، تمّ تصميم كلّ منهما لتوفير تجربة استثنائية تلبّي كافة متطلباتهم. من هذا المنطلق، أعدّ الفندق كلّ باقة بدقّة بالغة ليستمتعوا بإقامة رومانسية تبقى محفورةً في الذاكرة وسط أجواء ملؤها الراحة والفخامة. في عيد الحبّ المقبل، يَعِدُ الفندق ضيوفه بتجربة تبقى محفورة في ذاكرتهم إلى الأبد.

تستقبل الباقة الأولى، "ماجستيك في حالة حبّ"، الضيوف في غرفة ديلوكس مزدوجة مع هدية ترحيبيّة رومانسية ليستمتعوا بتجربة ملؤها الحفاوة والاسترخاء. وقد حجز لهم الفندق أمسيةً من العمر بين ربوع مطعم سولك، حيث سيتلذذون بقائمة تذوّق تمّ إعدادها خصيصاً لمناسبة عيد الحبّ (لا تشمل المشروبات)، ليستمتعوا بتجربة رومانسية بامتياز. وفي صباح اليوم التالي، سوف يتناولون فطوراً أوروبياً في راحة غرفتهم ليبدؤوا يومهم بكلّ رفاهية.

أمّا الباقة الثانية "جناح الحبّ في ماجستيك" فتشمل إقامةً فاخرةً في غرفة جناح جونيور مزدوجة (توفّر إطلالات على شارع باسيو دي غراسيا) مع هدية ترحيبية رومانسية ليستمتع الضيوف بتجربة ملؤها الحفاوة والاسترخاء. قبل العشاء، سيفتتحون أمسيتهم بكأسَين من المشروب الفوّار في استراحة "إل بار ديل ماجستيك" (ماجستيك بار)، على وقع أنغام عازف البيانو المقيم في الفندق ليختبروا تجربة رومانسية أكثر تميزاً. وقد حجز لهم الفندق أمسيةً من العمر بين ربوع مطعم سولك، حيث سيتلذذون بقائمة تذوّق تمّ إعدادها خصيصاً لعيد الحبّ (لا تشمل المشروبات)، ليستمتعوا بتجربة رومانسية بامتياز. وفي صباح اليوم التالي، سوف يتناولون فطوراً أوروبياً في راحة غرفتهم ليبدؤوا يومهم بكلّ رفاهية.

كما يدعو فندق وسبا ماجستيك برشلونة ضيوفه إلى تجديد نشاطهم والتنعّم بقسط من الاسترخاء بين رحاب السبا المتميّز. هنا، يمكن للضيوف الاختيار من بين باقتَي السبا الفاخرتَين والمتاحتَين للشراء عبر المتجر الإلكترونيالخاص بالفندق. توفّر الباقة الأولى، "لحظات رومانسية"، ملاذاً استثنائياً للأزواج مقابل 299 يورو (قيمته الأساسية 362 يورو)، حيث سيخضعون لجلسة علاج مائي خاصة لمدة 30 دقيقة، بالإضافة إلى جلسة مساج مُصمّمة بحسب حاجاتهم لمدة 50 دقيقة، فيما يتلذذون بفواكه مغمّسة بالشوكولاتة لينعموا بأجواء رومانسية لا تضاهى. أمّا الباقة الثانية، "العلاج المائي"، فتتوفّر مقابل 99 يورو (قيمتها الأساسية 150 يورو)، وتَعِدُ الضيوف بعلاج مائي خاص وحصري يشمل علاجاتٍ تقوم على الحرارة، والماء وساونا بالحرارة الجافة، ناهيك عن حمّام بخار ودش مناشد للحواس لتجديد نشاط الجسم والعقل والروح.

بانتظار الضيوف بين رحاب فندق وسبا ماجستيك برشلونة تجربةٌ استثنائية بعيدة كل البعد عن تجارب الإقامة التقليدية. وفي هذا الإطار، يدعو الفندق الضيوف إلى استكشاف جمال مدينة برشلونة والانغماس في أجوائها الرومانسية الساحرة والاستمتاع بمناظرها الخاطفة للأنفاس. بمناسبة عيد الحبّ، أعدّ الفندق كلّ باقة بدقّة بالغة لضمان إقامة رومانسية تبقى محفورةً في الذاكرة وسط أجواء ملؤها الراحة والفخامة. فما إن تطأ أقدامهم عتبة الفندق الفاخر الذي يرقى إلى قرن من الزمن، سوف ينغمس الضيوف في أجواء الدفء التي تبعثها هندسته المعمارية الأوروبية وفخامته الاستثنائية، حيث تمّت مراعاة أدقّ تفاصيل خدمات الضيافة التي يشتهر بها عالمياً. وبالتالي، يشكّل الفندق عنواناً مثالياً لصنع ذكريات رائعة وتمضية لحظات مميزة لا يمحوها الزمن. اختَر فندق وسبا ماجستيك برشلونة ليكون ملاذك الرومانسي في عيد الحبّ!

يُعتبَر فندق وسبا ماجستيك برشلونة تجسيداً للهندسة المعمارية والفخامة الأوروبية منذ أن فتح أبوابه في العام 1918، بحيث يحتضن 271 غرفةً زيّنها المُصمِّم الداخلي أنطونيو أوبرادور لتعكس جوّاً من الدفء والألفة تتخلله لمسات من الترف والرقيّ. يوفّر الفندق مجموعةً واسعةً من الغرف والأجنحة لتلبية كافة متطلبات المسافرين، بدءاً من الأشخاص المسافرين وحدهم وعشّاق المغامرات وصولاً إلى الأزواج الرومانسيّين وأفراد العائلات الراغبين في تمضية أوقات تبقى محفورة في الذاكرة. يحتضن فندق وسبا ماجستيك برشلونة جناح ماجستيك رويال بنتهاوس الحائز على جائزة فيليجياتور عن فئة أفضل جناح فندقي في العالم للعام 2022 وجناح البنتهاوس الأكبر في برشلونة الذي يوفّر إطلالات بانورامية آسرة على كلٍّ من شارع باسيو دي غراسيا وكنيسة العائلة المقدّسة ساغرادا فاميليا، بحيث يُعتبَر الوجهة الكاتالونية المثالية لتمضية عطلة لا تُنسى خلال الأعياد.

إضافة تعليق

الخبر التالي

للسنة الرابعة على التوالي.. الإمارات في المركز الأول دولياً في مكافحة الأنشطة الإرهابية