الأخبار » أخبار السياحة » أكثر من 55 ألف طفل استمتعوا بالإقامة في فندق ليجولاند، دبي خلال عام 2022

أكثر من 55 ألف طفل استمتعوا بالإقامة في فندق ليجولاند، دبي خلال عام 2022

  ،   التاريخ : 2023-01-20 (03:32 PM)   ،   المشاهدات : 260   ،   التعليقات : 0
الناشر: منتجع ليجولاند دبي | بواسطة: نرمين أبوشناف

دبي 🇦🇪
أكثر من 55 ألف طفل استمتعوا بالإقامة في فندق ليجولاند، دبي خلال عام 2022

 يحتفل فندق ليجولاند و هو جزء من منتجع ليجولاند دبي بعيد ميلاده الأول هذا الشهر – و يظل الفندق فريدا من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، وذلك لما يقدمه للعائلات الذين تتراوح أعمار صغارهم من 2- 12 عام، خدمات ومرافق لا يوجد مثلها في أي فندق آخر في المنطقة. و قد رحب فندق ليجولاند في الفترة من يناير وحتى ديسمبر 2022 بحوالي 55,746 طفل بصحبة ذويهم والذين استمتعوا بواحده من التصميمات الخمسة الفريدة للغرف التي تحمل طابع ليجو سواء "القرصان" و "المغامرة"  و"ليجو نينجاجو" و "أصدقاء ليجو" و "المملكة" - حيث حظوابوقت مميز ورائع مع عائلتهم و قاموا باستكشاف مغامرات البحث عن الكنز المختلفة في غرفهم. وجديرا بالذكر انه في عام 2022 كان مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة هم الأوائل من حيث عدد الزيارات والإقامة بفندق ليجولاند تلاهم مواطني دولة الكويت ثم المملكة العربية السعودية و بعدها الهند والفلبين.

 

وكما جاء في تصريح السيدة جولي ديكين – مدير إدارة التسويق بمنتجع ليجولاند دبي: "يعد منتجع ليجولاند دبي الوجهة المثالية للعائلات التي تبحث عن مكان مميز تستمع فيه بعطلة مليئة بالمغامرات العائلية الشيقة والتي لا تُنسي - وذلك لما يقدمه فندق ليجولاند من خدمات ومرافق حصرية للصغار والتي تشمل مكان مخصص يناسب طولهم لتسجيلهم الدخول للفندق، و بوفيه للأطفال تم بناؤءه خصيصاً ليناسب طولهم في المطعم بجانب بوفيه "الكبار"، إضافة إلى مغامرة البحث عن الكنز داخل الغرف، وظهور شخصيات ليجولاند المحبوبة، وورش عمل ليجو الإبداعية المميزة و الأنشطة المرحة المستمرة طوال فترة اقامتهم بالفندق". كما أضافت قائلة: "منذ افتتاح فندق ليجولاند في شهر يناير 2022 استمتع مبدعينا الصغار من البنائيين بآلاف من ورش عمل ليجو الإبداعية – وهي عبارة عن مغامرات تعليمية ترفيهية مليئة بالمتعة والمرح، يقدمها فندق ليجولاند مجانا لنزلائه الصغار- فقد تم تصميمها لتحفز روح الابتكار والخيال لدي الأطفال من مختلف الفئات العمرية". 

 

ومن ضمن المرافق و الخدمات العديدة و الفريدة التي يقدمها فندق ليجولاند والتي صُممت لتتناسب مع كل أفراد العائلة -  يقدم الفندق للضيوف الصغار بوفيه خاص للأطفال تم بناؤءه خصيصاً ليناسب طولهم في مطعم بريكس فاميلي – هنا قام الصغار في عام 2022، بتلوين أكثر من 10 آلاف مفرش طاولة بالمطعم و التي تم انتاجها خصيصا لضيوف الفندق ووضعها على جميع طاولات الطعام بالمطعم لإضافة مزيداً من المتعة و الترفيه لجميع أفراد العائلة حتى خلال أوقات تناول الطعام. ومن الحقائق الطريفة الأخرى أن مطعم بريكس فاميلي قام بتقديم أكثر من 4,880 لتر من عصير البرتقال لضيوفة خلال بوفية الفطور اليومي في عام 2022. 

 

وتعد واحدة من التجارب الاستثنائية التي يتميز بها ويقدمها فندق ليجولاند هي إجادة فريق عمل الفندق للغات مختلفة ومتنوعة حيث يجيدوا التحدث ب 16 لغة ومنها العربية، والإنجليزية، والهندية، ولغة الملايو، والإسبانية، والنيبالية، والفرنسية، والتغالوغية، والسنهالية، والأردو، والسواحلية، والأندونيسية، والغجراتية، والمإلايالإمية، وبنجابية، واللغة البورمية. ويرجع أصول فريق عمل فندق ليجولاند إلى 19 دولة على امتداد 3 قارات – يجمعهم هدف واحد و هو تقديم مغامرة مشوقة لا تُنسي تحمل طابع ليجو لضيوف فندق ليجولاند الصغار وعائلاتهم. 

هذا و يمكن لنزلاء فندق ليجولاند أثناء فترة إقامتهم استكشاف العديد من الحقائق الممتعة و المرحة عن منتجع ليجولاند دبي، منها ال 2,146 نموذج ليجو المنتشرين في كل ركن من أركان الفندق، والتي تم بنائها من 4.5 مليون مكعب ليجو، أو معرفة المزيد عن الجناح الفاخر و الذي يتكون من جناحين و غرفتين متصلين و يتسع حتي 26 شخص سواء عائلات كبيرة أو مجموعة من الأصدقاء؛ كما يمكن لضيوف الفندق الصغار عد 130 خطوة من خطواتهم الصغيرة عند اتجاههم لحدائق ليجولاند، حيث أن 130 خطوة طفل هي المسافة التي تفصل بين فندق ليجولاند، وحديقة ليجولاند دبي الترفيهية، وحديقة ليجولاند المائية والتي يستمتع فيها النزلاء بأكثر من 60 لعبة ركوب وزلاجات ومغامرات تحمل طابع ليجو. 

إضافة تعليق

الخبر التالي