عبدالله سعيد السويدي رئيسا لمجلس ضاحية واسط بالشارقة وأحمد خلفان الفندي الشامسي نائب للرئيس في أول الاجتماعات  

التاريخ : 2023-01-20 (10:33 PM)   ،   المشاهدات : 580   ،   التعليقات : 0

الشارقة
عبدالله سعيد السويدي رئيسا لمجلس ضاحية واسط بالشارقة وأحمد خلفان الفندي الشامسي نائب للرئيس في أول الاجتماعات  

أسفر اجتماع مجلس ضاحية واسط التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى والذي عقد صباح أمس الأول عن الاتفاق على تسمية عبدالله سعيد خميس السويدي رئيسا لمجلس الضاحية وأحمد خلفان محمد الفندي الشامسي نائبا للرئيس.

يأتي ذلكتنفيذا للمرسوم الأميري رقم (1) لسنة 2023 والصادر عن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بشأن تشكيل مجلس ضاحية واسط في مدينة الشارقة علاوة على تطبيق أحكام اللائحة التنفيذية لمجالس الضواحي والقرى في إمارة الشارقة والتي تنص على أن ينتخب المجلس رئيساً ونائباً للرئيس في أول اجتماع له من بين الأعضاء ويكون بالاتفاق أو بالانتخاب بالاقتراع السري المباشر وبأغلبية الحاضرين، وتكون مدة رئاسته للمجلس اربع سنوات.

حضر وقائع الاجتماع الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والدكتور عبدالله سليمان الكابوري مدير إدارة المجالس .

فيما حضر الاجتماع من مجلس ضاحية واسط كل أحمد خلفان محمد الفندي الشامسي وأحمد محمد صالح الحمادي وعبد الله حسن صالح محمد الياسي وعبد الله سعيد خميس السويدي وعبد العزيز علي محمد بن دخين المطروشي وعبد العزيز محمد خميس السويدي ومحمد سلطان أحمد بن خادم.

بدوره أكد عبدالله سعيد خميس السويدي رئيس مجلس ضاحية واسط بمدينة الشارقة على أن مجلس الضاحية سيمضي في تحقيق منظومة أهدافه المنبثقة عن دائرة شؤون الضواحي والقرى في القيام بدور اجتماعي بين كافة الاسر والأهالي تأكيد لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _ في القيام بدور لتعزيز الروابط بين الأهالي مختلف الأحياء السكنية داعيا الأهالي إلى التواصل مع مجلس ضاحية وحضور البرامج والفعاليات المنفذة .

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس الشارقة للتعليم يشارك بورقة عمل في مؤتمر رياض الأطفال العلمي الثاني لشركة عطاء التعليمية