الزمالك والأهلي.. مباراة "كوتشينغ" بين فيريرا وكولر

التاريخ : 2023-01-21 (02:41 PM)   ،   المشاهدات : 487   ،   التعليقات : 0

الزمالك والأهلي.. مباراة "كوتشينغ" بين فيريرا وكولر

تتوقف عجلة الدوران عشية اليوم السبت في القاهرة وكل محافظات مصر، من أجل متابعة قمة الجولة الـ14 من الدوري المصري بين الزمالك والأهلي.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي، اليوم السبت إلى إستاد القاهرة الدولي، لمتابعة مباراة "كلاسيكو العرب" بين الغريمين الزمالك والأهلي، في تمام الساعة 22:30 بتوقيت أبوظبي.

ويعاني الفريقان من غيابات بالجملة في لقاء القمة، ما يجعل الإدارة الفنية للفريقين في مواجهة عدد من التحديات في التشكيل للغيابات المؤثرة في مواجهة المصيرية.

والتقى المدربان البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك والسويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، مرة واحدة من قبل في نهائي "السوبر المصري".

وشهدت آخر مواجهة بين الزمالك والأهلي تفوق "المارد الأحمر" على "الملكي" في نهائي كأس السوبر المصري، بنتيجة 2-0 في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ويسعى المدرب جوسفالدو إلى الخروج من عنق زجاجة النتائج السلبية الأخيرة، سيما إهداره للعديد من النقاط في الدوري المصري والإقصاء الأخير من نصف نهائي كأس مصر على يد بيراميدز.

وسيعمل المدرب البرتغالي على إيقاف سلسلة انتصارات الأهلي معتمداً على تركيبة بشرية غنية بالمواهب والخبرة، فيما يدخل مدرب الأهلي كولر منتشياً بالفوز الأخير على سموحة في كأس مصر وبلوغ النهائي، بالإضافة إلى تفرده بصدارة الدوري.

ويحتل الزمالك المضيف لقمة "الكلاسيكو" المركز الرابع بـ26 نقطة، حققها من 7 انتصارات و5 تعادلات وخسارة وحيدة، فيما يتصدر الأهلي ترتيب البطولة بـ31 نقطة من انتصارات وأربع تعادلات.

ويخوض الفريقان المواجهة بحضور جماهيري محدود لا يزيد عن 5 آلاف مشجع، وقد تم تعيين السلوفيني سلافكو فينتشيتش حكماً للمباراة.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

الدوري المكسيكي: تيغريس يحافظ على الصدارة