افتتاح One1 دبي بأجوائه الرائعة وعروضه الليلية المذهلة

التاريخ : 2023-01-29 (10:56 AM)   ،   المشاهدات : 427   ،   التعليقات : 0

دبي
افتتاح One1 دبي بأجوائه الرائعة وعروضه الليلية المذهلة

مطعم ولاونج عروض العشاء One1 دبيالذي افتُتح حديثاً في فندقV دبي- الحبتور سيتي، يعدكم بأمسياتٍ حافلة بالعروض الرائعة والأجواء الترفيهية الآسرة وقوائم المأكولات والمشروبات الفريدة، حيث تحملكم مجموعةٌ متنوّعة من العروض البديعة التي تشمل جلسات عشاء رفيعة المستوى إلى عالمٍ تعيشون فيه تجربةً مثالية لم تعرفوها من قبل.

في كل ليلة تُقام أمسيةٌ تلي جلسات العشاء، وتنطلق يوم الثلاثاء مع Dazzle Night، وهي أمسية ساحرة تتميّز بالإطلالات الجميلة والجريئة، وتحبس أنفاسكم أثناء مشاهدتكم العروض الراقصة التي يؤدّيها مغنّون وراقصون وفنّانون موهوبون على خشبة المسرح، والذين ستبهركم حركاتهم الرائعة.

أما ليلة الأربعاء فتأخذكم في رحلة حنين إلى الماضي، حيث تستعيدون أجواء العصر الذهبي مع العروض الموسيقية والراقصة والأغنيات التي تسترجع أجمل الذكريات. وتتميّز ليلة الخميس التي تحمل اسمOutlaw Angels بأجوائها الفريدة شكلاً ومضموناً وموسيقى وأزياءً، مع عروضٍ ثلاثية الأبعاد تنقلكم إلى الغرب الأميركي وقصصه الراسخة في الأذهان.

وتُقام أمسية "مولان روج" كل ليلة جمعة، حاملةً معها الأجواء المتلألئة والمذهلة التي تشتهر بها نوادي السهر الفرنسية، وتحملكم تحديداً إلى باريس في القرن التاسع عشر، حيث لم يكن هناك سوى وجهةٍ واحدة للسهر فيها، هي Moulin Rouge. استمتعوا بأداء الراقصين وأزيائهم الفخمة المزدانة بالريش والأحجار البرّاقة، وعيشوا معهم سهرةً ممتعة ومليئة بالأجواء الراقصة والمرحة.

أما ليلة السبت فيتحوّلOne1 دبي إلى مسرحٍ للفانتازيا، مع أجواء "مونت كارلو" الشهيرة بالفخامة والبذخ، لتعيشوا تجربةً فريدة تجمع بين الرومنسية والفخامة وتستمتعوا بأشهى الأطباق والعروض الآسرة، مع خدمة من فئة 5 نجوم.

لا تنحصر سهراتOne1 دبي بالعروض والأمسيات الفنية المباشرة، بل تمتدّ لتشمل مجموعةً واسعة من الأطباق والمشروبات المبتكرة التي يمكنكم الاستمتاع بها طوال السهرة. لا تفوّتوا أجمل العروض أثناء تذوّقكم أشهى الأطباق المحضّرة بالطريقة المنزلية، والمصنوعة من مكوّنات طازجة وعالية الجودة.

الناشر: كليك أون | بواسطة: طوني فرح

إضافة تعليق

الخبر التالي