حميد بن راشد النعيمي الخيرية تنفذ زيارة علمية لأطفال المؤسسة لمتحف المستقبل دبي

  ،   المصدر : جمعية / مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية التاريخ : 2023-02-01 (12:18 PM)   ،   المشاهدات : 394   ،   التعليقات : 0

دبي
حميد بن راشد النعيمي الخيرية تنفذ زيارة علمية لأطفال المؤسسة لمتحف المستقبل دبي

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة عجمان بضرورة تمكين الأيتام، وإعدادهم،وتأهيلهم، وتنمية قدراتهم النفسية والمعنوية والتعليمية والمادية، من خلال التوجيه والدعم المستمرين لفئة الأطفال الايتام ، نفذت " مؤسسةحميد بن راشد النعيمي الخيرية " زيارة علمية لأطفال المؤسسة مع أسرهم بمشاركة الموظفين إلى "متحف المستقبل" بدبي .

وشارك أطفال المؤسسة تلك الرحلة العلمية ضمن البرامج التعليمية التي تهدف المؤسسة من خلالها إلى تعريف الأطفال على آفاق المستقبلالجديد لدولة الإمارات.

وخلال زيارتهم لمتحف المستقبل دبي أبدى الأطفال سعادتهم بهذه الرحلة،  وطافوا بأقسام المتحف ومنصاته  المتعددة، ووقفوا على ما يحتويهمن عروض  وتصاميم مبتكرة لاستشراف المستقبل، كما استمعوا لشرح  علمي تناول الإنجازات في مجال الفضاء وصناعة الربوتاتوالمهارات التكنولوجية المستقبلية والابتكارات التي يقدمها المتحف .

وعبّر الأطفال ، في نهاية زيارتهم لمتحف المستقبل دبي، عن سعادتهم و مدى  الاستفادة التي خرجوا بها من هذه الرحلة العلمية المشوقة.

الجدير بالذكر: أنّ مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية تقوم برعاية وكفالة الأطفال من عمر شهر إلى 18 سنة، وتقدم لهم كفالة شهرية  وبرامج تثقيفية وزيارات علمية، مع متابعة مستواهم الدراسي حتى يتمكنوا من العيش والعمل ومواجهة الصعاب في مختلف المجلات وإدارة شؤونه الذاتية وبقية أسرته.



إضافة تعليق

الخبر التالي

تصميم روبوت يمكنه الطيران في الهواء بقوة الرياح والضوء!