الأخبار » أخبار اقتصادية » قمة GROHE X تناقش تحديات الحفاظ على المياه وسبل الاستفادة منها للمشاريع المستقبلية

قمة GROHE X تناقش تحديات الحفاظ على المياه وسبل الاستفادة منها للمشاريع المستقبلية

  ،   التاريخ : 2023-02-07 (11:48 AM)   ،   المشاهدات : 434   ،   التعليقات : 0
الناشر: Bates Pan Gulf | بواسطة: ايمان داود

ألمانيا 🇩🇪

تنظم جروهي GROHE ، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ ، قمة جروهي GROHE X بعنوان "الحفاظ على المياه" من 7 إلى 9 مارس 2023؛ والتي تتطرق إلى العديد من المواضيع المهمة المتعلقة بالمياه والاستدامة؛ حيث تعكس أهمية المياه بالنسبة للعنصر البشري والمجتمعات بشكل عام إلى جانب دراسة كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من المياه للمشاريع القادمة. وتجسد هذه المبادرة حرص علامة جروهي GROHEعلى تعزيز الوعي العالمي حول أهمية المياه للحياة. 

وتواجه المجتمعات حول العالم العديد من التحديات التي تتطلب تبادل المعرفة والأفكار الجديدة المبتكرة بصورة عملية، لذلك تأتي أهمية انعقاد القمة؛ حيث تسلط الضوء على أهمية وقيمة المياه من خلال جمع خبراء الصناعة والمجال تحت سقف واحد لإثبات الحاجة إلى نظام بيئي متكامل يحدث تغيرات ايجابية في المجتمع.

 

 

 

 

 

وتعقيباً على هذه القمة؛ صرح جوناس برينوالد، المدير التنفيذي لشركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تمثل المياه العنصر الأساسي لتشكيل وتطوير مجال الصناعة ومستقبل التعايش معه من مختلف النواحيبما في ذلك التحضر والاستدامة والصحة والرفاهية. وهنا نتسائل قليلاً ؛ كيف يبدو مستقبل الحياة في عالم يبدو أنه يدور بشكل أسرع من أي وقت مضى؟ وكيف يمكننا المساهمة في المزيد من المباني والحلول المستدامة؟ وما هي الإمكانيات التي تتمتع بها المياه لتوفر تجربة جديدة ومميزة للأذهان."

 

كما تدعو قمةجروهي GROHE Xالمشاركين للانضمام إلى الجلسات النقاشية التي تغطي مختلف القضايا، بما في ذلك الدورات التدريبية الموجهة نحو الممارسة، وحلقات النقاش المحفزة للتفكير، وصولا الى الكلمات الأساسية الملهمة. هذا وسيعمل مركز التجارب التابع لجروهيGROHE X على تلبيةالاحتياجات المتنوعة للنظام البيئي. وسيتم استكمال برنامج الفعالية بعروض لمنتجات وتقنياتجروهيGROHE الجديدة  مما يوفر للمستخدمين أفضل دعم ممكن لتنمية أعمالهم في آمل الوصول إلى غد مستدام.

 

وسوف تشهد قمة جروهي GROHE X كوكبة مرموقة  من الحضور والمتحدثين المعروفين عالمياً أبرزهم:

•إيليناهيلتونين، The Futures Agency ، ستوضح كيف يمكننا تشكيل سيناريوهات تُظهرلنا مستقبلًا محتملاً وتقترح مسارات تنمية محتملة.

•بورجأوسلاند، مغامر نرويجي ومستكشف قطبي، سيشاركنا كيف يراقب تغير المناخ وتأثيراته خلال رحلاته الاستكشافية.

•بيث هيلي، الباحثة في وكالة الفضاء الأوروبية ، ستقدمنتائجها حول اعتماد البشرية على المياه.

•توماس راو ، مؤسس شركة Turntoo and RAU architects ؛ آن فيرا دينهامر ، مديرة المدن والمناطق الدائرية ، منتدى الاقتصاد الدائري النمسا؛ وجيرهارد ستورم ، رئيسقسم التطوير التجاري  IXIL EMENA ، سيناقشون كيف نحتاج إلى البناء من أجل غد مستدام.

•تينا نوردن، مديرة شركة Conran and Partners ، ورائل كايب  LionHeart”فنان الكلمات المنطوقة؛ الدكتورآلان ديلاني، الرئيسالتنفيذيومؤسس الأكاديمية الدولية للتصميم والصحة ؛ وسيبحث كارل لينون رئيسخطوط المشاريع في LIXIL EMENA، القوة العلاجية للهندسة المعمارية.

بادر بالتسجيل الآن في قمة جروهي GROHE X  واحجز مقعدك في نسخة هذا العاموالتي تحمل عنوان "الحفاظ على المياه"، واحصل على الفرصة للإستماع إلى اراء الخبراء حول الطرق التي تنتهجها جروهي GROHE لمواجهة التحديات المستقبلية لترشيد المياه، أساس الحياة.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

هزة ارتدادية جديدة بقوة 5.7 درجة تهز شرق تركيا