ريسبونس بلس القابضة توقع مذكرة تفاهم مع هندوستان آيرونوتيكس (هال) خلال معرض آيرو الهند 2023

التاريخ : 2023-02-16 (10:59 AM)   ،   المشاهدات : 415   ،   التعليقات : 0

ريسبونس بلس القابضة توقع مذكرة تفاهم مع هندوستان آيرونوتيكس (هال) خلال معرض آيرو الهند 2023

وقعت شركة ريسبونس بلس القابضة ش.م.خ مذكرة تفاهم مع إحدى شركات الطيران الرائدة في العالم، شركة هندوستان آيرونوتيكس (هال). ومن الجدير بالذكر بأن ريسبونس بلس القابضة تعدّ من رواد مزودي الرعاية الصحية للخدمات الطبية الطارئة وخدمات الرعاية الصحية عن بُعد وحلول الصحة المهنية في دولة الإمارات العربية. 

أقيم حفل التوقيع خلال معرض آيرو الهند 2023، المعرض الجوي ومعرض الطيران الذي ينظم كل سنتين من قبل وزارة الإنتاج الدفاعي في وزارة الدفاع الهندية في بنغالور، الهند في محطة يلاهانكا الجوية. ويُعدّ أكبر معرض جوي في آسيا ومنصة مثالية للتواصل، ويقام آيرو الهند هذا العام تحت شعار " نُقلع نحو مليار فرصة".

وفقاً لشروط الاتفاقية، ستقوم كل من شركتي ريسوبنس بلس القابضة وهال باستكشاف فرص جديدة للتعاون في مجالات خدمات الطوارئ الطبية والإخلاء الطبي وخدمات الطوارئ الطبية بطائرات الهليكوبتر وغيرها من المجالات ذات المنفعة المتبادلة في الهند ومنطقة الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

وحول هذا الإنجاز الجديد، عقّب الرائد توم لويس الرئيس التنفيذي لشركة ريسبونس بلس القابضة بقوله: "نحن فخورون بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة هندوستان آيرونوتيكس (هال) التي ارتبط اسمها بنمو صناعة الطيران في الهند على مدار العقود الثمانية الماضية. ستساعدنا مذكرة التفاهم هذه على استكشاف الفرص بشكل متبادل على المستويين الوطني والدولي لتوفير خدمات الطوارئ الطبية في حالات الطوارئ والأجنحة الثابتة التي تشتد الحاجة إليها ".

شركة هندوستان آيرونوتيكس (هال) هي شركة طيران رائدة تابعة لوزارة الدفاع في حكومة الهند ويقع مكتبها في بنغالور. تأسست الشركة في عام 1940، وقد طورت كفاءات أساسية في مجالات التصميم والتطوير والتصنيع والإصلاح والترقية للمقاتلين المتقدمين والمدربين وطائرات الهليكوبتر وطائرات النقل وما يرتبط بها من محركات جوية وملحقات وإلكترونيات طيران وأنظمة محمولة جواً على مدار أكثر من ثمانية عقود.

يشمل نطاق التوزيع الحالي لشركة هال (منتج التصدير) مختلف طائرات الهليكوبتر الخفيفة المتقدمة (ALH)، وطائرات دو-288 المخصصة للنقل والانتفاع، وطائرات الهليكوبتر القتالية الخفيفة (LCH)، والطائرات القتالية الخفيفة (LCA) والمحركات المرتبطة بها، وقطع الغيار والإصلاح، والملحقات وإلكترونيات الطيران. وقد قامت الشركة بتصدير العديد من المنتجات والخدمات إلى أكثر من 25 دولة.

"إن خبرة ريسبونس بلس القابضة في قطاع النفط والغاز في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي سواء في المناطق البرية والبحرية وتركيزها على العمليات الطبية للمرافق وخدمات الإسعاف في حالات الطوارئ ستفسح المجال للمضي بثقة في هذا التعاون، كما أننا نتمتع بالخبرة والمعرفة الكيفية والقدرات التقنية والبشرية لتلبية احتياجات شركة هال" ويضيف الرائد توم لويس الرئيس التنفيذي لشركة ريسبونس بلس القابضة "أحد مجالات قوتنا الرئيسية يكمن في الاستعداد للطوارئ الطبية حيث يتم التعاون في العمليات الحرجة مع فريق مركز التحكم في العمليات الخاص بنا، ومن خلال هذا التعاون يمكننا إحداث فرق حقيقي في هذا المجال." 

ومن الجدير بالذكر أن شركة ريسبونس بلس القابضة ش.م.خ، تعد اليوم واحدة من أكبر مقدمي خدمات الرعاية الصحية الخاصة المتكاملة في الشرق الأوسط وخارجه علاوة على تفردها الملحوظ في الإمارات العربية المتحدة والهند وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية ومصر ونيجيريا ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. تشرف وحدة HEMS التابعة للشركة وتنفذ أكثر من 180 عملية تحويل للمرضى شهرياً، وتتمتع ريسبونس بلس ميديكال بسمعة جديرة بالثناء لكفاءتها في تخصيص المسعفين وفنيي الطوارئ الطبيين ذوي المهارات العالية في جميع الدرجات والتخصصات والذين تمّ تدريبهم بشكل احترافي في مركز التدريب الطبي الداخلي للشركة (HTTC) والذي يعد حالياً واحداً من مراكز التدريب الدولية الرائدة الموجودة في دبي وأبوظبي مع أكثر من 50000 متدرب سنوياً. 

الناشر: ATC | بواسطة: Khalil Majdalawi

إضافة تعليق

الخبر التالي