لا عبو ولاعبات نادي مليحه يقتنصون 9 ميداليات ملونة في بطولة الشارقة لنخبة المستقبل

التاريخ : 2023-03-15 (08:47 AM)   ،   المشاهدات : 262   ،   التعليقات : 0

الشارقة
لا عبو ولاعبات نادي مليحه يقتنصون 9 ميداليات ملونة في بطولة الشارقة لنخبة المستقبل

أحرز لاعبو نادي مليحه الرياضي تسعة ميداليات ملونه في مشاركتهم التي نالت الإشادة ضمن أحداث بطولة الشارقة لنخبة المستقبل والتي خصصت لرياضة التايكواندو إثر تقدم لافت .

وشارك النادي بتسعة عشر لاعبة ولاعبة استطاع أن يظفر بتسع ميداليات ملونة منها أربعة فضية وخمسة في منافساتها للفئات الصغيرة فقط الأشبال والناشئين للذكور: والزهرات والناشئات إناث والتي أقيمت بمجمع الطلاب الرياضي بجامعة الشارقة.

أبدى سالم راشد الكتبي أمين السر العام لنادي مليحه الرياضي على أهمية هذه المشاركة النوعية للاعبي ولاعبات النادي من فئة الصغار سواء من الأشبال والناشئين والزهرات والناشئات والتي تعد إحدى المحطات الرياضية التي يعول عليها النادي في تأهيل اللاعبين واللاعبات للمنصات .

وأشار إلى أن رؤية النادي تتكامل مع رؤية مجلس الشارقة الرياضي في العمل على المشاركة في كافة البطولات ودعم أبناء وبنات النادي للمشاركة على اختلاف فئاتهم العمرية لتحقيق الاستفادة من ممارستهم لشتى صنوف الرياضة المتاحة للنادي والتي تضمن لهم الاستمرارية والعطاء والمواصلة .

وأكد الكتبي أن النادي فخور بإنجازات لاعبي ولاعبات النادي من رياضة التايكواندو وما حققوه من ميداليات في هذه البطولة التي نظمتها جامعة الشارقة وجاءت متميزة وناجحة .

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

  بلدية الحمرية تستعد لشهر رمضان بحملات التفتيش الغذائي