الأخبار » أخبار السيارات » رولز رويس رايث جديدة آخر سيارة كوبيه V12 من صانع القصور المتحركة

رولز رويس رايث جديدة آخر سيارة كوبيه V12 من صانع القصور المتحركة

  ،   التاريخ : 2023-03-21 (08:53 PM)   ،   المشاهدات : 426   ،   التعليقات : 0 | بواسطة: عبدالخالق كامل

رولز رويس رايث جديدة آخر سيارة كوبيه V12 من صانع القصور المتحركة

تمثل سيارة رولز رويس بلاك بادج رايث بلاك أرو 2023 إصدار خاص من سيارات رايث سينتج منها 12 سيارة فقط، لتكون آخر سيارة كوبيه V12 من صانعة القصور المتحركة شركة رولز رويس الانجليزية المملوكة من الصانع البافاري بي ام دبليو ( BMW )، مع الخطة القادمة بجعل جميع سيارات رولز رويس المستقبلية القادمة تحصل على دعم كهربائي .

بصرف النظر عن اسم السيارة الجديدة الطويل، من المستحيل أن يفوتك ملاحظة الهيكل الخارجي الذي يحمل لون متدرج، حيث ينتقل من اللون الفضي في الأمام إلى الأسود في الخلف ويتم إبرازه مع لمسات من اللون الأصفر، على وجه التحديد الألوان هي Celebration Silver و Black Diamond، تم تحسين الألوان وتقنيات توفيرها على مدار 18 شهراً، مما يجعلها واحدة من أكثر الدهانات تعقيداً التي ابتكرتها رولز رويس على الإطلاق .

الألوان ليست عشوائية أيضاً في سيارة رولز رويس بلاك بادج رايث بلاك أرو 2023، فهي مستوحاة من Thunderbolt القياسية لسرعة الأرض من ثلاثينيات القرن الماضي، والتي لم تستخدم محركاً واحداً، بل محركين V12 لتسجل رقماً قياسياً سجلت معهما سرعة وصلت إلى 575.34 كم/س ( 357.497 ميلاً في الساعة ) في مدينة بونفيل الأمريكية .

تأتي هذه السيارة الجديدة الفخمة مع هيكل مصنوع من الألمنيوم، وتم رسم سهم أسود كبير بدائرة صفراء على الجانب، وتم إضافة اللون الأصفر في العزيز من تفاصيل نسخة Black Arrow .

وصولاً إلى الداخلية وسترى المزيد من اللون الأصفر يغطي المقاعد الأمامية، وعجلة القيادة، وعلى حافة لوحة القيادة والأبواب، وتتميز الساعة الخاصة على لوحة العدادات بزخرفة صفراء، جنباً إلى جنب مع سرعة Thunderbolt التي سجلت الرقم القياسي منذ عام 1938، كما تم العثور على زخارف صفراء على المقاعد الخلفية، ونقطة صفراء داخل سهم على عتبات الأبواب الخاصة التي تحدد السيارة على أنها واحدة من 12 نسخة من طراز Wraith Black Arrow .

علاوة على ذلك، فإن الجزء الداخلي من رولز رويس رايث جديدة نسخة Black Arrow مصنوع من نوع جديد من المواد يسمى Club Leather، هذا ينطبق على الأسطح الصفراء والسوداء، وبالطبع هناك نجوم رولز رويس اللامعة في السقف، ليس ذلك فحسب فقد تم ترتيب 2117 مصباحاً من الألياف الضوئية المستلهمة من السماء الليلية فوق مدينة بونفيل التي تذكر بـ Thunderbolt صاحبة الرقم القياسي في عام 1938.

ميكانيكياً يصدر من محرك V12 الوداعي الذي تعتمد عليها هذه السيارة الكوبيه قوة 624 حصان و 870 نيوتن متر من عزم الدوران .

إضافة تعليق

الخبر التالي

صحيفة سعودية: ميسى ينضم للهلال لمدة 3 سنوات