بدأ الإحتفال بشهر رمضان المبارك في فندق ليجولاند بدبي

التاريخ : 2023-03-25 (09:56 AM)   ،   المشاهدات : 581   ،   التعليقات : 0

دبي
بدأ الإحتفال بشهر رمضان المبارك  في فندق ليجولاند بدبي

بدأ شهر رمضان الكريم، و قد استعد فندق ليجولاند، و هو جزء من منتجع ليجولاند دبي – والذي يعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط – بالترحيب بجميع العائلات سواء من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة أو بزائريها للمشاركة في الاحتفال بهذا الشهر المعظم و ذلك بالاستمتاع ببوفيه الإفطار الرمضاني الشهي في مطعم بريكس فاميلي، إضافة إلى دعوه الصغار للإستمتاع بعرض الأطفال يأكلون مجانا* يوميا قبل الساعة 8 مساءا طوال الشهر الكريم و بالمرح المتواصل في منطقة اللعب الترفيهية المذهلة على شكل قلعة ضخمة في بهو الفندق حيث يمكنهم مقابلة شخصيات ليجولاند المحبوبة والتقاط الصور التذكارية معهم. 

 

و بمناسبة الشهر الكريم، أعد فريق الطهي الموهوب بفندق ليجولاند دبي هذا العام بوفية إفطار يضم تشكيلة فاخرة لأطباق لتقليدية من المطابخ العربية والعالمية بمطعم بريكس فاميلي حيث يقدم لكل محبي تجارب الطعام في الإمارات العربية المتحدة، مغامرة شيقة لإكتشاف مجموعة متنوعة من إبداعات الطهي الرائعة؛ والتي تتضمن أكلات إماراتية محلية، وأطباق مصرية أصلية، وأطباق سورية ولبنانية تقليدية بالإضافة إلي مقبلات عالمية مميزة. فهناك أوزي لحم الضأن مع أرز عربي، وطاجن الدجاج، ومشويات عربية، وكشري، وكفتة داود باشا، وفيلية المأكولات البحرية، وبطاطا حارة، وصالونه الخضروات الإماراتية، وبانير ماسالا مع فطيرة الفطر والمزيد في بوفيه إفطار رمضان بمطعم بريكس فاميلي هذا العام. ليس هذا كل شيء، فسيمكن للذواقة مشاهدة طهاة الفندق شخصيا أثناء إعدادهم أطباقهم المميزة في محطة الطبخ التفاعلي، أو اكتشاف ركن المقبلات الباردة والساخنة الشهية والتي تشمل الكبة، وفطائر الجبن، ومناقيش الزعتر والجبن، وفلافل، وحمص الشمندر، وحمص الأفوكادو، وحمص الفلفل الحلو، وحمص سادة، والمتبل، والمحمرة، ولبنة وغيرها الكثير. أما هؤلاء الحريصون علي حساب سعراتهم الحرارية اليومية فتنتظرهم مجموعة متنوعة من السلاطات الصحية الطازجة تضم تبولة، والسلاطة اليونانية، وسلاطة المكدوس، وسلاطة المسقعة، والسمك الحار، وبابا غنوج، وسلاطة المأكولات البحرية، وسلاطة جبن الشنكليش وجبن الروكا مع الخضروات الورقية المتنوعة. هذا ليس كل شيء، فكل محبي الحلوى مدعون باختيار ما يفضلونه من بوفية الحلويات اللذيذ الذي يقدم مجموعة مختارة من الحلويات العربية والعالمية منها المهلبية، وأم علي، وحلويات شرقية متنوعة، وقطع الفواكهة الطازجة، وميني تارت، وهرم حلوي الماكرون، وتيراميسو، وتشيز كيك المانجو، والفطائر الفرنسية - كل هذا تم إعداد بمنتهي العناية والاحترافية من قبل فريق طهاة الفطائر العالمي. 

 

وبينما يستمتع الوالدين بتناول طعامهم اللذيذ في بوفيه إفطار رمضان، يشعر الصغار بأنهم أصبحوا مثل الكبار ولهم حرية اختيار طعامهم المفضل بأنفسهم دون الحاجة إلى مساعدة الأبوين، وذلك بفضل التصميم المميز للبوفيه بما يتناسب مع طولهم إضافة إلى أطباقهم المصنوعة خصيصا لهم الغير قابلة للكسر. ويستمتع الأطفال يوميا قبل الساعة 8 مساءًا ببوفيه الإفطار الرمضاني المخصص لهم مجانا* والذي يضم أكلاتهم المفضلة منها قطع الدجاج البوب كورن، ومعكرونة بالجبن، وبيورية الملون، وهوت دوج بصوص الباربكيو مع البطاطس المحمرة، وكانابية الجبن، والكانابية الدائري، و وافل السبانخ و المزيد. كما سيستمتع الصغار بمرح متواصل في منطقة اللعب الترفيهية ببهو الفندق والتي تبعد فقط بضع خطوات عن مطعم بريكس فاميلي و تضم قلعة ضخمة بها العديد من الألعاب و مسبح مكعبات الليجو جميعها تحت إشراف فريق فندق ليجولاند المدربين بعناية. وستسعد شخصيات ليجولاند المحببة لدي الأطفال بمقابلة الضيوف الصغار والترحيب بهم والتقاط صور السيلفي معهم. 

 

ولمضاعفة الإحتفال بشهر رمضان الكريم هذا العام، ينتظر كل حاملي تذاكر ليجولاند دبي السنوية خصم يصل إلي 20%*علي بوفيه إفطار رمضان في فندق ليجولاند في مطعم بريكس فاميلي خلال هذا الشهر الكريم كما سيتمتعون بسعر خاص* عند حجزهم لإقامة مشوقة بفندق ليجولاند. 

 

يعد بوفية إفطار رمضان بفندق ليجولاند الوجهة المثالية للعائلات لقضاء أوقات ممتعة معا والاستمتاع بذكريات لا تنسي بين العائلات والأصدقاء. 

 

*بوفية الإفطار اليومي متاح علي طوال شهر رمضان من وقت الغروب وحتي الساعة 10 مساءًا في مطعم بريكس فاميلي بفندق ليجولاند، وتبلغ تكلفة الفرد البالغ 165 درهم إماراتي 95 درهم إمارتي للطفل (أقل 12 عام). يسري عرض "الأطفال يأكلون مجانا" يوميا قبل الساعة 8 مساءًا لطفل واحد فقط (أقل من12 عام) علي كل شخص بالغ يدفع ثمن وجبة إفطار كاملة طوال شهر رمضان. لا يوجد حجز مسبق لبوفيه الإفطار، والدخول وتقديم الخدمة بأسبقية الحضور.

 

*العرض الخاص لحاملي تذاكر ليجولاند دبي السنوية على الإقامة بفندق ليجولاند متاح لإقامة ليلة واحده على الأقل خلال شهر رمضان بسعر 440 درهم للغرفة في الليلة الواحدة لعائلة مكونه من شخصين بالغين وطفل واحد في غرفة ذات طابع كامل من الأحد للخميس و بسعر 540 درهم للغرفة في الليلة الواحدة لعائلة مكونه من شخصين بالغين وطفل واحد في غرفة ذات طابع كامل يومي الجمعة و السبت. عدد محدود من الغرف متوفرة لهذا العرض على أساس أسبقية الحجز. يشمل العرض مغامرة البحث عن الكنز داخل الغرف، وبوفية الفطور في مطعم بريكس فاميلي، والمشاركة في ورش عمل ليجو الإبداعية، والسماح باستخدام حوض السباحة العائلي، والكثير من الأنشطة ولعب الأطفال بفندق ليجولاند، و امكانية الدخول إلى حديقة أو أكثر من حدائق ليجولاند سواء أكانت حديقة ليجولاند دبي الترفيهية أو حديقة ليجولاند المائية – تسري التذاكر علي حديقة واحدة عن كل ليلة في الفندق. تعمل حديقة ليجولاند دبي الترفيهية على مدار كل أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا – 6 مساء (من الاثنين حتي الجمعة) ومن 10 صباحا – 7 مساء (أيام السبت والأحد). يسري عرض " الأطفال يأكلون مجانا"* علي طفل واحد فقط (أقل من 12 عام) مع كل شخص بالغ يدفع ثمن وجبة كاملة في مطعم بوفية قيصر للبيتزا والمعكرونة – ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر. تعمل حديقة ليجولاند المائية من الساعة 10 صباحا حتى 6 مساءا (من الخميس إلي الثلاثاء) وتكون مغلقة يوم الأربعاء. يسري عرض "الأطفال يأكلون مجانا" *علي طفل واحد فقط مع كل شخص بالغ يدفع ثمن وجبة كاملة في مطعم "الأمواج" بعد الساعة الرابعة مساء – ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر. يسري خصم 20% علي بوفيه إفطار رمضان في فندق ليجولاند بمطعم بريكس فاميلي لحاملي تذاكر ليجولاند السنوية خلال شهر رمضان – ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر. 

الناشر: منتجع ليجولاند دبي | بواسطة: نرمين أبوشناف

إضافة تعليق

الخبر التالي