"دو" شريك التحول الرقمي في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات "جيسيك 2024"

التاريخ : 2024-04-20 (12:51 PM)   ،   المشاهدات : 279   ،   التعليقات : 0

دبي
"دو" شريك التحول الرقمي في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات "جيسيك 2024"

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم عن مشاركتها في النسخة الثالثة عشرة من معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك) 2024، المقرر عقده في الفترة بين 23 و25 أبريل الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وتنسجم مشاركة "دو" في هذا الحدث البارز - بوصفها شريكاً للتحول الرقمي - مع أهداف الشركة واستراتيجيتها للنمو وحرصها على المشاركة في الفعاليات الهادفة وإطلاق مبادرات رائدة لتعزيز معايير الأمن السيبراني، والمساهمة في دفع عجلة التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة ومواكبة متطلبات المشهد التكنولوجي سريع التطور.

ومن المقرر أن يكون معرض ومؤتمر "جيسيك 2024" الأكبر من نوعه في مجال الأمن السيبراني على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا، إذ يوفر منصة متقدمة لتسليط الضوء على أحدث الحلول والابتكارات المصممة لتعزيز العمليات ذات الصلة بحماية الأصول الرقمية للشركات والجهات الحكومية على حد سواء. وستعرض "دو" خلال هذا الحدث محفظة متنوعة من حلولها وخدماتها المتطورة في مجال الأمن السيبراني والتي يتم تشغيل بعضها بتقنية الذكاء الاصطناعي، ما يعكس التزامها بتوفير آليات دفاع رقمية متطورة تلبي الاحتياجات المتنوعة لقطاعات الخدمات المصرفية والمالية والتأمين، والنفط والغاز، والطاقة والمرافق، والاتصالات، والدفاع.

وقال جاسم العوضي، الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في "دو": "يشهد عالمنا الرقمي ثورة حقيقية متسارعة في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي والتي تؤثر بشكل متعدد الأوجه والمستويات على منظومة الأمن السيبراني. ونؤمن في "دو" بأهمية التكيف مع هذه التطورات، والتحلّي بمستوى عالٍ من المرونة عبر تعزيز حماية الأصول الرقمية ومواكبة متطلبات التحول الرقمي. وتنبع شراكتنا مع معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك) من أهدافنا المشتركة والمتمثلة بتوفير حلول وخدمات متطورة في مجال الأمن السيبراني، ما يسهم في دعم تطلعات عملائنا والارتقاء بكفاءة الخدمات المقدمة في هذا القطاع الحيوي والهام. ونفتخر بدورنا كشريك مؤسس لمبادرة التمرين الدولي للأمن السيبراني، والذي تم تنظيمه من قبل مجلس الأمن السيبراني في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يسرنا المشاركة في هذا الحدث الرائد على مستوى المنطقة والتواصل مع الشركات الرائدة وممثلي الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص".

ومن المتوقع أن يوفر معرض ومؤتمر "جيسك 2024" حاضنة لتعزيز وترسيخ مفاهيم المرونة السيبرانية، إذ يقدم للحاضرين أكثر من 300 ساعة من جلسات تبادل المعرفة، والمسابقات في مجال الأمن السيبراني، وفعاليات مخصصة للتوعية بالقرصنة الإلكترونية. وتتوافق أهداف الحدث مع رؤية "دو" وجهوها المبذولة لبناء منظومة رقمية متطورة وآمنة تتمتع بالقدرة على توقع التهديدات الرقمية والتصدي لها بكل فعالية.

وسيجمع هذا الحدث كبار مسؤولي تكنولوجيا المعلومات والمبتكرين في مجال تكنولوجيا المعلومات والمسؤولين الحكوميين من بلدان مختلفة حول العالم، ما يوفر منصة متقدمة لشركة "دو" لتبادل الأفكار والرؤى مع المشاركين، بالإضافة إلى مناقشة أفضل الممارسات مع الشركات الرائدة على مستوى القطاع. وسيتمكن المشاركون والضيوف من الاطّلاع على أحدث ابتكارات "دو" وجهودها المبذولة لتعزيز منظومة الأمن السيبراني والبنية التحتية الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

الناشر: MSL | بواسطة: Hayan Shadaydeh

إضافة تعليق

الخبر التالي

اندلاع اشتباكات في ميانمار وفرار مدنيين إلى تايلاند