"حميد الخيرية" تنفذ مشروع افطار صائم بالتعاون مع هيئة الأعمال الخيرية العالمية

  ،   المصدر : جمعية / مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية التاريخ : 2023-03-29 (12:29 PM)   ،   المشاهدات : 499   ،   التعليقات : 0

عجمان
"حميد الخيرية" تنفذ مشروع افطار صائم بالتعاون مع هيئة الأعمال الخيرية العالمية

بدأت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية تنفيذ مشروع إفطار صائم بتوزيع 1000 وجبة إفطار يومياً على الصائمين خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع هيئة الأعمال الخيرية العالمية ، وذلك في مسجد الشيخ حميد بن راشد النعيمي.

وشارك في توزيع الوجبات على المستحقين بإمارة عجمان انجال الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط عضو مجلسامناء المؤسسة، الشيخ حميد والشيخ عبدالله والشيخ محمد بن راشد النعيمي والشيخ حميد بن ماجد بن سعيد النعيمي.

وقال سعادة طارق عبدالله العوضي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد الخيرية إن مشروع إفطار صائم الذي يهدف إلى توزيع 30 ألف وجبةخلال شهر رمضان المبارك يأتي انطلاقاً من حرص المؤسسة على ملامسة الحاجات الإنسانية بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ، وبدعم من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء المؤسسة.

وأضاف أن فريق العمل بالمؤسسة وهيئة الأعمال الخيرية مجند لخدمة هذا المشروع طوال أيام الشهر الفضيل للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المستحقين في الإمارة.



إضافة تعليق

الخبر التالي