"أمنية" ترسم الفرحة على وجوه 236 طفلاً وطفلة في الربع الأول من عام 2024

  ،   المصدر : جمعية خيرية / مؤسسة تحقيق أمنية التاريخ : 2024-05-08   ،   المشاهدات : 116   ،   التعليقات : 0

"أمنية" ترسم الفرحة على وجوه 236 طفلاً وطفلة في الربع الأول من عام 2024

أعلنت مؤسسة "تحقيق أمنية" الإماراتية عن نجاحها في تحقيق أمنيات 236 من أطفالها المرضى داخل وخارج الدولة من حوالي 21 جنسية.
وتعبيراً عن فخرها بهذا الإنجاز، صرّحت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة "تحقيق أمنية": "يُسعدنا أن نتمكن خلال 3 أشهر فقط منذ بداية العام الحالي، من إبراز الإنسانية وحبّ الخير التي تسود أرض إمارات الخير، والذي أسهم في تحقيق أمنيات 236 طفلاً وطفلة من الذين يُعانون من حوالي 50 مرضاً خطيراً يُهدّد حياتهم".
وأضافت: "لا يسعني سوى التعبير عن شكري وتقديري لكافة المؤسسات والجهات الرسمية والخاصة، وجميع أفراد مجتمع الإمارات على سخائهم ودعمهم المادي واللوجستي لمساعدتنا في تنفيذ استراتيجيتنا الإنسانية النبيلة، ورسم البسمة على وجوه الأطفال المرضى وإنارة شمعة الأمل في قلوبهم مع عائلاتهم".
وأوضحت سمو الشيخة شيخة: "أودّ أيضاً الثناء على كافة العاملين في المؤسسة وجهودهم الكبيرة المبذولة التي ساهمت في تحقيق 127 أمنية داخل الدولة، 55 أمنية في المملكة الأردنية الهاشمية و 54 أمنية في جمهورية مصر العربية، وتمكّنهم من نشر الفرح، الشجاعة والتفاؤل في قلوب الأطفال المرضى مع عائلاتهم، وإبراز تراث ونهج القيادة الرشيدة الإنساني النبيل في منح السعادة للآخرين دون تفريق في الدين، اللون أو العرق".
واختتمت سموها: "نتطلّع في الأشهر القادمة إلى إطلاق المزيد من المبادرات، عقد الشراكات وتحقيق الكثير من الأمنيات، ففرحة الأطفال المرضى لا تُقدّر بثمن، يحدونا الأمل بوجودنا على أرضٍ يُسارع أفراد مجتمعها دون استثناء إلى تقديم العون والمساعدة بمُختلف الأشكال والمقاييس، دون انتظار أيّ مقابل". | بواسطة: Mustafa Yasin

إضافة تعليق

الخبر التالي

لاعب وحيد يثير حيرة أنشيلوتي قبل مواجهة بايرن ميونخ