اتحاد الإمارات للرياضة للجميع يطلق هويته البصرية الجديدة

  ،   التاريخ : 2023-06-02 (02:42 PM)   ،   المشاهدات : 319   ،   التعليقات : 0

اتحاد الإمارات للرياضة للجميع يطلق هويته البصرية الجديدة

أعلن اتحاد الإمارات للرياضة للجميع عن إطلاق هويته البصرية الجديدة التي تحتفي بشعار "معاً للرياضة للجميع"، وتعكس رسالته في المساهمة في بناء مجتمع رياضي صحي مستدام، عبر 4 ركائز أساسية.
وتمزج الهوية البصرية الجديدة بين ألوان علم الإمارات، والإشراقة المستقبلية لإسهام "الاتحاد" في تعزيز دور الرياضة المجتمعية.
ويستهدف شعار "معاً للرياضة للجميع" نشر رسالة الاتحاد في المساهمة ببناء مجتمع رياضي صحي مستدام لرفع معدل النشاط البدني ورفع معدل جودة الحياة من خلال تطوير البرامج الرياضية والتثقيفية والترفيهية لجميع أفراد المجتمع بمختلف أعمارهم وجنسياتهم.
وحدد الاتحاد 4 ركائز أساسية في استراتيجية تنفيذ برامجه وهي النشاط البدني والصحة والعافية وجودة الحياة، ومن خلال هذه الركائز يؤكد التزامه بإحداث تأثير إيجابي على المجتمع ودفع عجلة النمو الرياضي في الإمارات.
وأكد سالم يوسف القصير، رئيس اتحاد الإمارات للرياضة للجميع، على أهمية دور الاتحاد في تطوير منظومة الرياضة المجتمعية المستدامة لرفع معدل النشاط البدني والمساهمة في رفع معدل جودة الحياة.
وقال إن إطلاق الهوية البصرية الجديدة يؤكد على قيم الاتحاد في مواصلة تطوير البرامج الرياضية المجتمعية والبحث عن أفكار استثنائية وتحويلها لبرامج مستدامة تلائم المجتمع الإماراتي وتضع على قائمة أولوياته تعزيز حركة الرياضة في الإمارات.
وأضاف: " سنركز على تنفيذ عدد من البرامج الجديدة وستحدد هويتنا البصرية الجديدة الركائز الحيوية التي سنعمل من خلالها على إيصال رؤيتنا وأهدافنا إلى جمهورنا المستهدف".

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

الذهب في طريقه لأفضل أسبوع في شهرين