البرتقالي مع الأزرق موضة فى صيف 2023

  ،   التاريخ : 2023-07-30 (07:31 PM)   ،   المشاهدات : 629   ،   التعليقات : 0 | بواسطة: عبدالخالق كامل

البرتقالي مع الأزرق موضة فى صيف 2023

من المعروف أن اللون الأزرق عند ارتدائه مع اللون البرتقالى يخفف من سطوع اللون البرتقالى، ما يخلق مزيجا جيدا ومميزا مع الشعور بالبهجة والمرح المضاعف. ويعتبر مزيج البرتقالي والأزرق من أفضل الألوان معاً لأنه يعتبر مزيج لوني مبهج وقوى وأنيق للغاية ولكن قد تشعر الفتاة بالكثير من الحيرة كيف تستطيع أن توفق وتدمج بين هذين اللونين بصورة سليمة وشكل مناسب، ويوجد بعض الاقتراحات التي يمكن الاختيار من بينها، وفقاً لموقع " kaybeefashionstyles".

طرق مختلفة لارتداء اللون البرتقالى مع اللون الأزرق

سترة زرقاء مع الجينز وحقيبة يد برتقالية وكعب

من السهل دمج اللون الأزرق مع اللون البرتقالى عن طريق ارتداء ملابس باللون الأزرق بالكامل مع وضع إكسسورات وحقيبة باللون البرتقالى وارتداء حذاء برتقالى مما يعطى أناقة إضافية وشكل كبير غاية في الأناقة.

سترة برتقالية وقميص أزرق

في هذه الطريقة يوجد تنوع كبير، من ناحية اختيار الألوان التي تمنح بهجة ومرح، مع إضفاء ألوان مختلفة بشكل أكثر إبداعا، عن طريق عمل مزج مع اللون الأزرق مع اللون البرتقالى، واللون الأسود، لإظهار القميص لأناقة واضحة غير عادية.

بنطلون برتقالى وقميص أرزق اللون

يوجد طريقة أخرى لارتداء الملابس عن طريق اختيار سروال من اللون البرتقالى، مع ارتداء قميص أزرق اللون، لعمل دمج بسيط ومدهش مع حمل حقيبة باللون البنى، لإطلالة مبهرة جذابة.

بلوزة باللون البرتقالى وسروال من اللون الأزرق

من السهل الحصول على شكل عصرى وجذاب من خلال ارتداء بلوزة باللون البرتقالى مع ارتداء سروال من اللون الأزرق، للحصول على طلة رسمية أو غير رسمية.

فستان برتقالى اللون وسترة باللون الأزرق

قد ترتدى الفتاة فستان باللون البرتقالى وتشعر أنه ساطع بشكل كبير، فيمكن أن تحد اللون عن طريق ارتداء سترة باللون الأزرق، مما يعطى للشكل جاذبية كبيرة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

منتسبو النشاط الصيفي لنادي الذيد يتعرفون عن السنع الإماراتي كجزء من الهوية الوطنية