الأزياء "البولكا دوت" نجمة الصيف.. طرق مختلفة لارتدائها

التاريخ : 2023-08-02 (01:59 PM)   ،   المشاهدات : 2728   ،   التعليقات : 0

الأزياء "البولكا دوت" نجمة الصيف.. طرق مختلفة لارتدائها

كل فترة تظهر الموضة والتى تكون لها جمالها وأناقتها، وفى فترة السبعينيات اشتهرت صيحة النقاط "البولكا دوت" على الملابس بكل أشكالها من الفساتين والتنانير والقمصان وحتى السترات، وجميع السيدات والفتيات تحب تلك الصيحة، ويمكن أخذ تلك الصيحة من السبعينيات، وأحياؤها بأسلوب عصرى مميز، يناسب الموضة فى تلك الأيام ويمكن الحضور بها العديد من المناسبات المختلفة لطلة مذهلة أنيقة، ولمعرفة تلك الأفكار يمكن متابعة التقرير التالى وفقاً لموقع " stylecraze".

كيفية ارتداء الملابس المنقطة بطرق مختلفة

ثوب أسود وأبيض من على الكتف

يمكن ارتداء النقاط بشكل عصرى مميز عن طريق اختيار قصة فستان انسيابى من اللون الأسود والأبيض ويبدأ من بعد الكتف، ويكون محكوما على الجسم، ويظهر شكل الجسم مع لم الشعر للخلف وحمل حقيبة سوداء ووضع مكياج هادئ لجعل الطلة تتحدث وتجذب الأنظار لحفل مميز.

ثوب نقاط أحمر

لمن تحب اللون الأحمر من السهل أن تدمج ذلك اللون الصارخ مع تلك الصيحة عن طريق اختيار شكل النقاط الهادئ الذى يمتزج مع اللون الأسود والأحمر مع رفع الشعر على شكل ذيل الحصان، مع وضع ميكاج خفيف وأحمر شفاه بنى اللون مع ارتداء حذاء أسود اللون لإتمام الطلة والتى تصلح للخروجات المختلفة.

فستان أبيض بنقاط

قد تفضل السيدة ارتداء فستان أبيض بالكامل وبه نقاط صغيرة من اللون الأسود الرقيقة، والتى تعطى صورة ظلية رائعة، مع ارتداء حذاء أسود طويل مع ارتداء حقيبة حول الجانب لأعطاء مظهر أنثوى متألق وناعم.

تنورة بالأبيض والأسود

طريقة أخرى لارتداء التنورة باللون الأبيض والأسود مع ارتداء ملابس علوية بسيطة وارتداء حذاء أسود أنيق بكعب صغير، مع لم الشعر للخلف على شكل كعكة، لتصلح تلك الطلة للعمل.

تنورة منقطة جذابة

من السهل ارتداء هذه الملابس فى المكتب والذهاب بعد ذلك لمناسبة ما، عن طريق ارتداء تنورة حمراء ضيقة بها نقاط بيضاء اللون، مع ارتداء بلوزة بيضاء ووضع أحمر شفاه أحمر وفرد الشعر لإطلالة مميزة.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

مركز محمد بن راشد للفضاء يفتح باب التسجيل للانضمام إلى