حلويات لذيذة ونحت على اليقطين في عيد الهالوين

التاريخ : 2023-10-12 (03:50 PM)   ،   المشاهدات : 266   ،   التعليقات : 0

دبي
حلويات لذيذة ونحت على اليقطين في عيد الهالوين

استعدوا لقضاء عيد الهالوين في كافيه جافا الواقع في فندق نوفوتيل البرشاء دبي. يدعوكم المقهى في 31 أكتوبر،للاحتفال بعيد الهالوين المحبب للكبار والصغار، والاستمتاع بنحت اليقطين وتشكيله، وتذوق حلويات الدونات المخصصة للصغار الذين يرتدون أزياء الهالوين الرائعة.

سيحصل الأطفال الذين يرتدون أزياء الهالوين المفضلة لديهم على "دونات الهالوين" مجانًا ليضيفوها إلى مجموعة الحلويات الخاصة بهم. من المؤكد أن هذه الحلوى اللذيذة ستضيف لمسة مميزة على الأجواء الاحتفالية، كما أنها متاحة لجميع ضيوف كافيه جافا طيلة أيام الاحتفال بموسم الهالوين والممتدة من 25 وحتى 31 أكتوبر مقابل 25 درهمًا إماراتيًا فقط.

تستمر متعة الهالوين يوم 31 أكتوبر في كافيه جافا مع فترة ما بعد الظهيرة الخاصة بنحت اليقطين للأطفال والعائلات. لقضاء ليلة مليئة بالمرح والإبداع، سيوفر المقهى لزواره، اليقطين وأدوات النحت للعائلات وذلك لإنشاء وتشكيل فوانيسهم الخاصة، وسيتم عرض اليقطين المضاء بشكله النهائي في المقهى، مما يضيف لمسة فنية من روح الهالوين.

يعدكم كافيه جافا باحتفال لا يُنسى بعيد الهالوين، حيث ستستمتعون به جميعًا وستقضون أوقاتًا مميزة من الساعة 3 بعد الظهر وحتى 5 مساءً من يوم 31 أكتوبر 2023، بينما تتناولون الدونات المجانية وتبدعون بنحت اليقطين.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

بتكوين دون 27 ألف دولار بتراجع 3.2 % بسبب الصراع في الشرق الأوسط