الجامعة القاسمية تستضيف ندوة عن "دور التعليم المستمر في الاعتراف بالتعلم المسبق "

التاريخ : 2023-10-18 (10:52 AM)   ،   المشاهدات : 349   ،   التعليقات : 0

الشارقة
الجامعة القاسمية تستضيف ندوة عن "دور التعليم المستمر في الاعتراف بالتعلم المسبق "

استضافت الجامعة القاسمية صباح أمس ندوة بعنوان "دور التعليم المستمر في التعلم المسبق"، والتي نظمتها مفوضية الاعتماد الأكاديمي بوزارة التربية والتعليم .

بحضور سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، وسعادة الأستاذ الدكتور عماد أبو الروب مفوض الاعتماد الأكاديمي نائبا عن الأستاذ الدكتور محمد يوسف بني ياس مدير مفوضية الاعتماد الأكاديمي وعدد من رؤساء الجامعات والمسؤولين والمفوضين الأكاديميين والمتحدثين الرئيسيين.

وخلال كلمته الافتتاحية، تقدم سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مؤسس الجامعة القاسمية، على دعمه المستمر لمسيرة الجامعة القاسمية وطلبتها الذين يأتون من جميع دول العالم. كما قدم الشكر لمفوضية الاعتماد الأكاديمي، واللجنة التنظيمية في الجامعة على الجهود المبذولة في تنظيم هذه الندوة.

وبدوره تقدم الأستاذ الدكتور عماد أبو الروب بالشكر للجامعة القاسمية على استضافتها الكريمة وأثنى على الجهود التعليمية المبذولة في الجامعة، مؤكدا على أهمية هذه الندوة لمناقشة الاتجاهات الحديثة في مجالي التعليم المستمر والتعلم المسبق في مؤسسات التعليم العالي، وتبادل الخبرات حول أفضل الممارسات العالمية والمحلية.

وقد تضمنت الندوة مجموعة من الجلسات والمحاضرات وجلسات النقاش التي ألقاها عدد ُمن مديري الجامعات والمتخصصين في مجال التعليم المستمر والتعلم المسبق، وحضر الندوة 170 مشاركا يمثلون مؤسسات التعليم العالي المرخصة في الدولة.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي