مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يشجع طلبة مدرسة الذيد على التفوق ضمن مبادرة أنتم المستقبل

التاريخ : 2024-01-22 (11:55 PM)   ،   المشاهدات : 188   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يشجع طلبة مدرسة الذيد على التفوق ضمن مبادرة أنتم المستقبل

ضمن مبادرة أنتم المستقبل " والتي أطلقها مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى لعام 2023 والتي تستهدف طلبة الثانوية العامة من مدارس المنطقة الوسطى والرامية إلى تشجيعهم على التفوق والنجاح وتنمية طموحهم لخدمة الوطن باعتبارهم المستقبل.

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، زيارة إلى مدرسة الذيد للتعليم الثانوي وجاءت هذه المبادرة في إطار حرص المجلس على تعزيز تواصله مع الميدان التربوي، حيث يسلط الضوء على أهمية طلبة المرحلة الثانوية ودورهم الحيوي في تحديد مصيرهم واختيار تخصصات المستقبل، مما يساهم في تحقيق توجهات القيادة الرشيدة.

تمثل الزيارة جزءًا من جهود المجلس لدعم الجهود التربوية والاهتمام برأس المال التعليمي الأساسي، وهم الطلاب، وتحضيرهم ليكونوا عناصر فاعلة في خدمة وبناء المجتمع.

زار مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى ممثلا بسعادة راشد عبدالله المحيان رئيس المجلس والدكتور علي سالم الطنيجي أمين السر وكادر المجلس مدرسة الذيد للتعليم الثانوي واللقاء بإدارة المدرسة وطلاب الثانوية العامة، وتم خلالها تسليط الضوء على أهم إنجازات المدرسة ومختلف التحديات التي تواجهها، وأكد المجلس على أهمية التكامل والتشارك بين مكونات المجتمع لدعم جهود الميدان التربوي، ودعم التعليم والتأهيل والتربية.

اجتمع المجلس مع طلبة الثانوية العامة وإدارة المدارس ، وألقى المحيان والطنيجي كلمة للطبة المدارس شجعوا فيها الطلبة على الالتزام والتفوق لما لهم دور كبير  في المستقبل في بناءه وأن يكونوا حصنه المنيع .

أشاروا إلى أن عملية تطوير التعليم قد شملت جميع جوانب المسيرة التعليمية، بهدف تحقيق نقلة نوعية في مجال التعليم تتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة ورؤية دولة الإمارات. تلك الرؤية الهادفة إلى الانتقال نحو مجتمع المعرفة المستدام، دعوا فيها إلى مواصلة الاجتهاد والمثابرة، وشجعوا على الاطلاع على مختلف المعارف والقراءة. كما دعوا إلى التحضير المستمر لدخول الامتحانات من خلال الفهم الجيد، والدراسة الجادة، والاستفادة القصوى من توجيهات المعلمين.

بعد ذلك، ناقش المجلس مع إدارة المدرسة مختلف القضايا التربوية والأنشطة المختلفة، وأهمية مواصلة طرح الفعاليات التي تعزز من نجاحات المدرسة وتأهيل الطلبة بشتى العلوم والمعارف وتمكينهم من التفوق.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي