الموارد البشرية بعجمان تنظم ورشة بعنوان " تحدي حكومة المستقبل" لموظفي حكومة عجمان ضمن شهر الابتكار

التاريخ : 2024-02-09 (12:43 PM)   ،   المشاهدات : 381   ،   التعليقات : 0

عجمان
الموارد البشرية بعجمان تنظم ورشة بعنوان " تحدي حكومة المستقبل"  لموظفي حكومة عجمان ضمن شهر الابتكار

تنظم دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان بالتنسيق مع شركة حكومة (01) المتخصصة في تقنيات القطاع الحكومي ورشة بعنوان "  تحدي حكومة المستقبل "  لموظفي حكومة عجمان  وذلك  يوم الاثنين المقبل في  فندق عجمان سراي  و ذلك ضمن فعاليات شهر الابتكار بهدف تشجيع  الموظفين  على تقديم  أفكار ومقترحات مبتكرة وفق أفضل الممارسات وبما يساهم في تلبية تطلعات القيادة ويواكب التوجهات المستقبلية للدولة  في مجال الموارد البشرية.

وتستعرض الورشة  التي   سيقدمها  المحاضر الأستاذ محمد البدوي -مدير مكتب حكومة 01 في دبي؛  مجموعة من التحديات والتوجهات العالمية في مجالات حكومة المستقبل وتشمل الاستدامة، الذكاء الاصطناعي، التحول الرقمي ، ومستقبل الموارد البشرية و البيانات، وكما تسلط الضوء حول المتطلبات الخاصة لمواجهة  التحديات  واقتراح أفكار مستلهمة وتستهدف الورشة موظفي حكومة عجمان.

وتهدف الورشة الى تعزيز المرونة من حیث تنوع الأدوات والأساليب والقنوات لتلائم احتياجات وظروف الموظفين وضرورة مواكبة أفضل التوجهات والممارسات الدولية في مجال ثقافة وأدوات الابتكار الحكومي. والمواءمة مع السیاق والثقافة المحلیة والأجندة الوطنية في دولة الإمارات، والتركيز على الاستدامة من خلال توفير مبادرات وأنشطة متنوعة على مدار العام. .كما تهدف الورشة إلى إثراء موظفي حكومة عجمان  بالمھارات والأدوات اللازمة لإدارة منظومة الابتكار ضمن منظومة العمل المؤسسي.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

أمطار غزيرة وانخفاض في الحرارة ابتداءً من الأحد المقبل