كافيه باربرا يشارك في معرض جلف فود

التاريخ : 2024-02-21 (11:48 PM)   ،   المشاهدات : 500   ،   التعليقات : 0

دبي
 كافيه باربرا يشارك في معرض جلف فود

يُشارك كافيه باربرا، المقهى الإيطالي الشهير الذي يعود تاريخه لأكثر من 150 عاماً، في معرض جلف فود، وقدم لزواره من جميع أنحاء العالم طعم مختلف للحياة، ومنذ عام 1870، وصل كافيه باربرا إلى عشاق القهوة، ووجوده في جلف فود دلالة على التزامه بمشاركة تراثه الغني معهم.

وأعلن كافيه باربرا عن توسعة جديدة في المملكة العربية السعودية في معرض جلف فود 2024، وقد أصبح هذا التوسع الكبير في السوق السعودية ممكناً من خلال شراكة استراتيجية مع شركة بيج آبل سويت المحدودة، مقدم خدمات الطعام البارز في دولة الإمارات. وسيتم افتتاح أول فرع في إطار هذه الشراكة في الرياض في غضون أربعة أسابيع، مما يجعله معلماً هاماً في ثقافة تقديم القهوة الإيطالية الأصيلة إلى سكان المنطقة.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لكافيه باربرا، السيد إنريكو باربرا: "يعد جلف فود منصة مثالية للإعلان عن مشروعنا في المملكة العربية السعودية، ويسعدنا أن نقدم تراث كافيه باربرا الغني إلى الرياض، حيث نعدكم بتجربة قهوة إيطالية حقيقية ستحدث صدى واسع لدى المجتمع المحلي".

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة بيج أبل سويت المحدودة ،عيسى آدم إبرهيم: "يشرفنا أن نأخذ شراكتنا إلى أبعد من ذلك، لنساعد كافيه باربرا في جلب ثقافة القهوة الإيطالية الفريدة إلى المملكة العربية السعودية. إن تفانيهم في الجودة والتقاليد يتماشى تماماً مع قيمنا، ونحن على ثقة من أن عروضنا ستلقى القبول في السوق السعودي".

 

| بواسطة: صفوان

إضافة تعليق

الخبر التالي