مجلس ضاحية سهيلة يناقش موضوعات تتصل بالشأن الاجتماعي والبيئي

التاريخ : 2024-03-10 (10:53 AM)   ،   المشاهدات : 63   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية سهيلة يناقش موضوعات تتصل بالشأن الاجتماعي والبيئي

عقد مجلس ضاحية سهيلة اجتماعه الثالث لعام 2024، برئاسة سعادة راشد سعيد الكندي رئيس المجلس، وبحضور أعضاء وموظفي المجلس، وذلك لمناقشة عدة مواضيع مهمة تتصل بالشأن الاجتماعي والبيئي للضاحية.

تأتي جهود مجلس ضاحية سهيلة في إطار التفاعل الاجتماعي وتعزيز التواصل المجتمعي، حيث يسعى المجلس دائمًا من خلال منظومة أهدافه لخدمة المجتمع.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس ضاحية سهيلة في مدينة كلباء يواصل جهوده لتعزيز التواصل وتحسين الخدمات المقدمة للمجتمع، ويسعى دائمًا لتلبية احتياجات الأهالي والعمل على تحقيق تطلعاتهم في بيئة مستدامة ومزدهرة.

لذا تم خلال الاجتماع استعراض تأثير المنخفض الجوي الأخير على المدينة والمناطق التابعة للمجلس، حيث تم التركيز على تقييم الأضرار وتحديد الاحتياجات العاجلة لتلبية احتياجات السكان المتأثرين.

وفي إطار تعزيز التواصل المجتمعي وجمع آراء الأهالي، تم تحديد موعد لتنظيم مبادرة "يلستنا" المقبلة، التي تهدف إلى استطلاع آراء واحتياجات السكان وتحقيق التواصل الفعّال بين المجلس والمجتمع المحلي.

وفي هذا السياق، أشاد سعادة راشد سعيد الكندي رئيس المجلس بالجهود المبذولة والتفاعل الإيجابي من قبل أعضاء المجلس مع المواطنين، مؤكدًا على أهمية العمل الجماعي في تحقيق الرفاهية والتنمية المستدامة لأهالي الضاحية.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي