نادي دبا الحصن يتوج أرسنال والعين بالمركز الأول في ختام دورة دبا الحصن الرمضانية

التاريخ : 2024-03-29 (01:45 PM)   ،   المشاهدات : 105   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي دبا الحصن يتوج أرسنال والعين بالمركز الأول في ختام دورة دبا الحصن الرمضانية

توج الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي وعبيد سعيد علي خميس الطنيجي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وأعضاء مجلس الإدارة بتتويج الفرق الفائزة بالبطولة الرمضانية الثانية لكرة القدم حيث أسدل الستار عنها مساء أمس بعد نجاح باهر .

النسخة الثانية لفئة البراعم والأشبال التي أقيمت على مدار أسبوع كامل على ملعب عبدالعزيز المنصوري أسفرت عن فوز فريق أرسنال بالمركز الأول والنصر ثانيا وريال مدريد ثالثا بفئة البراعم فيما فاز عن فئة الأشبال فريق العين بالمركز الأول والشارقة ثانيا والوصل ثالثا .

وتأتي البطولة في إطار تطوير القطاع الرياضي ودعم المواهب الواعدة من شباب الإمارات، من خلال منافسة رياضية رمضانية شريفة تخدم تطوير الرياضة في المجتمع الإماراتي، كما تأتي بهدف استغلال شهر رمضان الكريم ببرامج مفيدة تعود بالفائدة على عيال البلاد.

وأكد محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي استمرار البطولة الرمضانية في الأعوام القادمة، كما نوّه بأن إقامة بطولات متنوعة في شهر رمضان، تعد من الفعاليات التي تزامنت مع قيام اتحاد دولة الإمارات، وأصبحت جزءاً من نشاطات المجتمع الإماراتي منذ ذلك الحين.

وأضاف: إن البطولة الرمضانية، حققت أهدافها، المتمثلة في تعزيز الترابط بين مكونات النادي، شاكرا اللجنة المنظمة على التنظيم الناجح للبطولة.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية : يوم زايد للعمل الانساني يأتي مواصلة لرسالة الدولة في نشر السلام والتسامح