مجالس الضواحي في إمارة الشارقة تنظم محاضرات وأمسيات رمضانية

التاريخ : 2024-04-03 (04:55 AM)   ،   المشاهدات : 259   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجالس الضواحي في إمارة الشارقة تنظم محاضرات وأمسيات رمضانية

تستمر مبادرات شهر رمضان المبارك بنجاح وتفاعل من المجتمع تواصلا مع أدوار دائرة شؤون الضواحي في الشارقة ، حيث نظمت عدد من مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي سلسلة من المحاضرات والأمسيات الرمضانية، هدفت إلى تثقيف ورفع الإيجابية لدى الاسر وأفراد المجتمع من خلال تنوع موضوعاتها في عدد من المجالات الدينية والاجتماعية.

وبهذه المحاضرات، تواصل مجالس الضواحي في الشارقة دورها الهام في تثقيف وتوعية المجتمع المحلي، وتعزيز التلاحم والتفاعل الإيجابي في شهر رمضان المبارك.

في مجلس منطقة الحمرية، تم استضافة الشيخ الدكتور عزيز فرحان العنزي، حيث تناول موضوعًا هامًا حول الطرق الشرعية للتخلص من الهموم والأحزان، مما لقي استحسانًا كبيرًا من الحضور الذين استفادوا من المعلومات والنصائح القيمة التي قدمها الضيف.

أما في مجلس ضاحية الرحمانية، تم استضافة الأستاذ الدكتور سليمان الرحيلي ليتناول موضوعًا مهمًا حول أسرة متماسكة ومجتمع آمن، حيث قدم الضيف نقاشات وتوجيهات تعزز روح التلاحم الأسري وتعزز الأمان في المجتمع.

من جانبه، نظم مجلس ضاحية الحوامي محاضرة مع الشيخ الدكتور عزيز فرحان العنزي، حيث تطرق إلى موضوع من مشاهد العبودية في شهر رمضان، مما أثار الوعي والتأمل لدى الحضور حول أهمية العبادات في هذا الشهر الفضيل.

أما مجلس ضاحية سهيلة، فقد استضاف الشيخ الدكتور عزيز فرحان العنزي مجددًا، ليتناول موضوعًا مميزًا من سير الصالحين، حيث قدم الضيف قصصًا وحكايات تعلم الحضور منها قيم وأخلاق الصالحين والمرشدين في الطريق الإسلامي.

وفي مجلس ضاحية السيوح، تم استضافة الشيخ عبدالله عبدالقادر الكمالي ليتحدث عن موضوع التلاحم الأسري، حيث قدم الضيف نصائح وتوجيهات لتعزيز الروابط الأسرية وتعزيز التفاهم والتعاون بين أفراد الأسرة.

أخيرًا، في مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن، جرى استضافة سيف على المطوع ليتحدث في موضوع رمضان حصاد للقيم والتي أبرز من خلالها المحاضر ما يبثه شهر رمضان الكريم من قيم إيجابية في المجتمع .

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

تأكيداً لريادته العالمية وضمن جولة بحثية ..