إعمار تتكفل بإصلاح المنازل بمجمعاتها السكنية في دبي

التاريخ : 2024-04-19 (03:21 PM)   ،   المشاهدات : 296   ،   التعليقات : 0

دبي
إعمار تتكفل بإصلاح المنازل بمجمعاتها السكنية في دبي

قالت شركة إعمار العقارية إنها ستتولى إصلاح جميع العقارات ضمن مجمّعاتنا السكنية التي تضررت جرّاء الأمطار الأخيرة على نفقتها الخاصة.
وأكّدت إعمار العقارية في بيان، الجمعة، على تفانيها في الإسهام بضمان رفاه وسلامة سكّان مجمّعاتها من خلال جهود فريق إدارة المرافق وإدارة المجمّعات بالشركة والذي عمل دون كلل على مدار الساعة لتقديم العون لأصحاب العقارات التي تضرّرت جراء الأحوال الجوية، وذلك منذ بدء هطول الأمطار الغزيرة في 16 أبريل.
وتصدى الفريق بنشاط للتحديات المتعددة، بما في ذلك التغلّب على مشكلات تجمّع المياه، وما زال يواصل عمله دون توقّف لإيجاد الحلول المناسبة. وانطلاقاً من هذا الالتزام الراسخ، يسرّ إعمار أن تعلن عن مبادرة لترميم جميع المساكن ضمن مجتمعاتنا التي تأثرت بالأحوال الجوية الشديدة الأخيرة في دبي، وذلك دون تحميل السكان أي تكاليف.
وقال محمّد العبار: «في إعمار العقارية، نحن ملتزمون تماماً برفاه وسلامة جميع سكاننا وأصحاب المصلحة. وإزاء التحديّات التي فرضتها الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة التي شهدتها دبي في الأيام القليلة الماضية، يسرني أن أعلن أن إعمار ستتولى إصلاح جميع العقارات ضمن مجمّعاتنا السكنية التي تضررت جرّاء الأمطار الأخيرة على نفقتها الخاصة، لضمان عودة سكاننا إلى حياتهم اليومية بأسرع وقت ممكن وبأمان.»
وأضاف العبّار: «لطالما سعت إعمار إلى دعم مجتمعنا في أوقات الحاجة، وكشركة مسؤولة، نتعهّد بتقديم كلّ الدعم الممكن في مثل هذه الحالات، بما في ذلك إصلاح منازل عملائنا بالكامل.»
وتقوم فرق إعمار المتخصّصة بالتنسيق بالفعل مع السلطات المحلية وبدأت في تقييم وترميم الممتلكات المتضررة. علماً أن هذه الخدمة متاحة لجميع المنازل، سواء القديمة أو الجديدة، والتي أبلغت في الأيام القليلة الماضية عن أضرار مباشرة نتيجة هطول الأمطار من خلال التسجيل في مركز خدمة العملاء في إعمار.



إضافة تعليق

الخبر التالي

وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني عن 81 عاما