بنوك عاملة في الدولة تطرح حلولاً لتمويل “العودة للمدارس”

التاريخ : 2018-09-01 (09:24 AM)   ،   المشاهدات : 704   ،   التعليقات : 0

بنوك عاملة في الدولة تطرح  حلولاً لتمويل “العودة للمدارس”

مع بدء موسم العودة للمدارس، تسابقت بنوك محلية وأجنبية عاملة في الدولة من أجل تخفيف أعباء رسوم الدراسة عن أولياء الأمور المثقلة محافظهم بأعباء إجازة الصيف، طارحة حلول لتمويل الرسوم المدرسية تتراوح بين خطط سداد ميسرة بدون فوائد ولفترات أطول بفائدة أقل من القروض الشخصية العادية، وبعضها يمنح العملاء كذلك فرصة الاسترداد النقدي.
وطرح أحد البنوك الأجنبية العاملة في الدولة عرضاً يتيح لأولياء الأمور الحصول على استرداد نقدي بقيمة 10% على قيمة أقساط الرسوم التي يسددونها شهرياً باستخدام بطاقة البنك الائتمانية، فيما قدم بنك محلي عرضين لسداد الرسوم المدرسية ورسوم الجامعات داخل الدولة وخارجها، الأول يتيح للعميل الحصول على قسائم خصم على شراء تجهيزات دراسية إلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمول وغيرها من أحد المحال في الدولة بقيم تصل إلى 750 درهماً على الرسوم بقيم تصل إلى 25 ألف درهم، في حين تضمن العرض الآخر خطة سداد مرنة لفترة 12 شهراً بدون فوائد. وأضاف البنك أن العميل في حال أنفق 35 ألف درهم سيتاح له كذلك الحصول على قسيمة شراء من مجموعة محال بقيمة 250 درهماً.
وطرح بنك آخر عرضاً لتمويل رسوم المدارس لآجال أطول؛ لكن مع احتساب فائدة، غير أن سعر الفائدة سيكون أقل من المعمول بها بالنسبة للقروض الشخصي

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة أبوظبي تقنع آسيوياً بالعدول عن الانتحار من فوق برج لـ “اتصالات “