الأخبار » أخبار عجمان » ‫الدفاع المدني عجمان يحتفل باليوم الوطني الـ  47 للدولة‬

‫الدفاع المدني عجمان يحتفل باليوم الوطني الـ  47 للدولة‬

  ،   المصدر : عجمان / الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان   ،   التاريخ : 2018-11-29   ،   المشاهدات : 2233   ،   التعليقات : 0


شهد العميد عبدالعزيز علي الشامسي صباح يوم الاربعاء الموافق 28/11/2018 الاحتفال الذي نظمه قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة وأقيم في مقرها في عجمان.

 

وقد حضر الحفل مديري الإدارات وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد والعنصر النسائي والمدنيين العاملين في الإدارة وأبنائهم ومتعاميليها وتضمن الاحتفال عدة فعاليات مصحوبة بالمسابقات التراثية وألعاب الأطفال وفي الختام تم توزيع الهدايا على الفائزين.

 

وتأتي هذه الاحتفالية للتعبير عن امتنان وتقدير جميع العاملين للقيادة الرشيدة على جهودها التي تبذلها لتوفير الحياة الكريمة والأمن والاستقرار لجميع المواطنين والمقيمين على أرض الدولة.

 

وفي هذا اليوم نتذكر مؤسس الاتحاد المغفور له "بإذن الله" الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" الذي أنجز حلم الوحدة مع إخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات عبر جهود مضنية وإرادة قوية وواضحة أسهمت في قيام دولتنا والتي تعد النموذج الأكثر تماسكاً وتجانساً واستقراراً.

إضافة تعليق

الخبر التالي

مباراة ليفربول وإيفرتون.. سيغوردسون يتوعد رفاق محمد صلاح