السعودي الألماني عجمان يدعم التوطين

التاريخ : 2019-10-15 (07:56 AM)   ،   المشاهدات : 987   ،   التعليقات : 0

السعودي الألماني عجمان يدعم التوطين

تماشيا مع الاستراتيجيات و المبادرات التي تقوم بها دولة الإمارات بهدف دعم التوطين و دمج المواطنين في سوق العمل و إكسابهم المهارات و الخبرات اللازمة. و دعما لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، و التي تمثلت بإطلاق حزمة قرارات استراتيجية لدعم ملف التوطين و استجابة لتوجيهات معالي ناصر الهملي وزير الموارد البشرية و التوطين، تسعى المستشفى السعودي الألماني عجمان إلى تفعيل سياسة التوطين في المستشفى و فتح المجال للكفاءات الإماراتية ، وإتاحة الفرصة أمام أبناء الوطن للاستفادة من إمكاناتهم وتطوير وتنمية مهاراتهم من خلال برامج التأهيل و التدريب.
د. ريم عثمان المدير المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني عجمان، أكدت أن القطاع الخاص شريك في التوطين و نحن نقدر الجهود التي تبذلها حكومة الإمارات بتشجيع المواطنين على العمل في القطاع الخاص بعد أن كان تمركزهم أكبر في القطاع الحكومي.
و شددت على عزم المستشفى على المضي قدماً في تفعيل برامج توطين الوظائف والعمل على رفع نسب المواطنين العاملين لديها، وأشارت أن المجموعة بكافة فروعها في الإمارات و منذ تأسيسها حرصت على استقطاب الكفاءات الوطنية في كل التخصصات من أطباء وإداريين وفنيين.
و أضافت أن أهداف المستشفى لا تقتصر على تحقيق نسبة التوطين المعتمدة من الجهات المعنية فقط، إنما تتطلع لأن تفرز كوادر وطنية مؤهلة ومدربة تمتلك من الخبرة ما يؤهلها للمساهمة في بناء الوطن بشكل أكثر فعالية.
هذا و قد قامت د. ريم عثمان بتكريم أحد الموظفين الإماراتين، الذي نال احترام مراجعين و مرضى المستشفى لحسن تعامله مع المرضى وتقديمه للخدمات بما يفوق توقعات المراجعين.



إضافة تعليق

الخبر التالي

“ثومبي ” ينظم “مهرجاناً صحياً وحملة طبية مجانية ضخمة الجمعة