قائد عام شرطة عجمان يطلع على الجهود التطويرية في شرطة أبوظبي

  ،   المصدر : أبوظبي / شرطة أبوظبي التاريخ : 2020-02-11 (10:17 AM)   ،   المشاهدات : 974   ،   التعليقات : 0


استقبل  معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي  ،  قائد  عام شرطة أبوظبي، اللواء  الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي  قائد عام شرطة  عجمان ، والوفد المرافق له  وذلك بمقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وجرى  خلال  اللقاء  بحث تعزيز   أوجه التعاون المشترك بين  الجانبين  في  مجالات العمل الشرطي والأمني ،  والاطلاع على الجهود التطويرية التي  تشهدها شرطة أبوظبي ضمن منظومة  الأمن والأمان ونشر الطمأنينة  في  المجتمع .

وتطرق اللقاء إلى أهمية التنسيق المشترك بين الجانبين في المجالات الشرطية والأمنية بما يسهم في الوقاية من الجريمة، والتصدي لها، باستخدام التقنيات والوسائل الحديثة، و تبادل الخبرات واستثمارها في تطوير العمل الشرطي.

وأكد قائد عام شرطة عجمان أهمية مثل هذه الزيارات في تعزيز التواصل والتعاون بين الجانبين  في كافة المجالات من أجل تحقيق الأهداف المشتركة في ترسيخ ركائز الأمن والاستقرار ، و الارتقاء بمسيرة العمل الشرطي ورفع كفاءته الى أعلى المستويات لافتاً إلى الحرص على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة لتطوير العمل الشرطي، وتعميق الشعور بالأمن والأمان بين أفراد المجتمع، وصولاً للارتقاء بسعادة ورفاهية المجتمع.

وحضر اللقاء سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبو ظبي،  ومديرو  القطاعات بشرطة  أبوظبي.  

واطلع  معالي  قائد عام شرطة  عجمان والوفد المرافق على أهداف مشروع المدينة الآمنة والتي تعد من مشاريع شرطة أبو ظبي للتطوير والتحديث باستخدام الذكاء الاصطناعي في المجالات الأمنية والتنبؤ بالجريمة ورفع مستويات السلامة المرورية باستخدام وتحسين القدرة التشغيلية لشبكات الطرق.

وتعرف على التقنيات في المدينة والأنظمة الذكية المرتبطة بها وتشمل الأبراج والكاميرات لتحرير المخالفات الذكية لقائدي المركبات المخالفين ونظام التتبع الجغرافي والأمني للشاحنات من خلال أنظمة الرقابة المبتكرة في إدارة السلامة المرورية .

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

93% من جمهور