نادي الذيد يطلق حزمة من برامجه خلال شهر رمضان الكريم تتنوع بين الرياضي والمجتمعي

التاريخ : 2020-04-22 (01:38 PM)   ،   المشاهدات : 681   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي الذيد يطلق حزمة من برامجه خلال شهر رمضان الكريم تتنوع بين الرياضي والمجتمعي

 

أعلن نادي الذيد الثقافي الرياضي عن إطلاق حزمة متنوعة من البرامج خلال شهر رمضان الكريم في إطار منظومة برامجه التي تستهدف المجتمع ليطرح العديد من الفعاليات والتي تتوالى في إطار نهجه السنوي في كل عام من هذا الشهر .

ومن شأن حزمة برامجه أن تعزز لتوجهاته الرياضية وتفعيل دوره في إفادة المجتمع من مدربيه وكوادره المتخصصة من خلال رؤيته لترسيخ دوره في برنامجه الذي يحمل اسم ( برنامج نادي الذيد للتواصل الرياضي والاجتماعي ).

وهنأ سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي قيادة وشعب الامارات بقرب حلول شهر رمضان الكريم مؤكدا أن النادي سيواصل تنفيذ برامجه التي درج على تنظيمها من كل عام في هذا الشهر بما يتناسب مع الظروف الراهنة من جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأوضح ابن هويدن أن إدارة نادي الذيد واللجنة الثقافية والإعلامية وكوادر النادي سيعملون باستخدام التقنيات البصرية الحديثة في طرح عدد من البرامج الرياضية والاجتماعية وتتمثل في بث رسائل توعية من تدريب أفراد المجتمع لمن يرغب من خلال متابعة حسابات النادي للحصص التدريبية التي سيقوم مدربو النادي بتنفيذها في أولى خطوات النادي لتعزيز جوانب ممارسة الرياضة لدى كافة أفراد المجتمع و من منازلهم .

ولفت إلى أن النادي اختار هدفا في هذه البرامج وهي في شعار ( صحتكم أغلى)  ليقدم وفق تلك الأهداف حصص التوعية الصحية من قبل كوادره وكذلك أخصائي العلاج الطبيعي والنفسي وتقديم جرعات إرشادية للاستفادة من هذه الفترة في برامج تفيد الصحة العامة وتمكن الجميع من ممارسة الرياضة بكل أريحية وسهولة .

وتناول ابن هويدن سرد تفاصيل أعمال النادي خلال شهر رمضان وما جرى تجهزه سواء للاعبي النادي والمنتسبين بجانب الجمهور الخارجي المستهدف حيث ستتواصل دروس التمارين الرياضين والتي تقام عن بعد لكافة اللاعبين وكذلك متابعتهم رياضيا وصحيا علاوة على الفعاليات المخصصة للمجتمع .

وأوضح أن من شأن فعاليات النادي خلال شهر رمضان أن تحقق التنوع كونها ستبث على منصات التواصل الاجتماعي للنادي وما بها من مسابقات ومشاركات وتحميل الحصص الرياضية المصورة بطريقة مشوقة حيث يقوم مدربو النادي لتعريف المجتمع على عدد من التمارين السويدية وآليات ممارسة الرياضة من المنزل علاوة على تقديم معلومات صحية من قبل أخصائي العلاج الطبيعي للنادي .

وأكد أن شهر رمضان الكريم سيواصل نادي الذيد نشاطه من خلال توزيع مير رمضان على 800 عائلة بالمنطقة بالتعاون مع مؤسسة خليفه بن زايد للأعمال الإنسانية وجمعية الشارقة الخيرية كذلك مع طرح مسابقة الذيد للقرآن الكريم في تلاوة آياته وإرسال المقاطع المسجلة على برنامج الواتس أب ومسابقة أخرى ومتميزة في التراث .

وتابع بأن لاعبي النادي سيشاركون في مسابقات نادي الشارقة للشطرنج وكذلك نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والتي ستنفذ من خلال البرامج الالكترونية لضمان تواصل اللاعبين مع تدريباتهم وبطولاتهم .

وأشار ابن هويدن بأن هناك جوائز سيرصدها النادي للمشاركين أيضا في مسابقاته التي ستتواصل خلال شهر رمضان الكريم ليتم إعلان الفائزين أولا بأول .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

دفاع مدني أبوظبي ينفذ مبادرة