محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي:: سيرة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي حافلة بالانجازات

التاريخ : 2020-07-10 (02:51 PM)   ،   المشاهدات : 1600   ،   التعليقات : 0

الشارقة
محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي:: سيرة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي حافلة بالانجازات

 

أكد محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي أن سيرة المغفور له بإذن الله الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة _ رحمه الله _ حافلة بالعطاءات والانجازات منذ أن أسهم بدورهم في مسيرة الاتحاد وكان أحد أعضاء التشكيل الوزاري الأول للدولة ليكون حاضرا في هذه المسيرة الوطنية التي ساهم فبها بالقول والعمل .

وأِشار إلى أن الفقيد أفنى حياته على مدى العقود الماضية في خدمة الشارقة والمساهمة في بنائها فكان داعما للتطور في كافة مجالات الحياة .

وقال الشامسي : إن فقيدنا برغم ما تحمله من مسؤولياته عديدة أخذ على عاتقه أن يكون الداعم لكيان الاتحاد والمرافق المخلص لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة ليسطر من جهده وفعله مراحل من العمل المتواصل المخلص الدؤوب يملوه روحه حب الامارات والايمان بقيمة إنسانها والاتجاه نحو البناء والرفعة والازدهار.

ورفع الشامسي بخالص العزاء وصادق المواساة إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة في وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي ودعا المولى عزوجل أن يجعله في مستقره ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان  .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية : الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي أحبه وطنه وساهم في بناء صروحه