100% رضا المتعاملين عن الخدمات في مركز شرطة المنامة الشامل

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2020-09-03 (02:07 PM)   ،   المشاهدات : 937   ،   التعليقات : 0

عجمان
100% رضا المتعاملين عن الخدمات في مركز شرطة المنامة الشامل

أشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بإنجازات مركز شرطة المنامة الشامل خلال النصف الأول من عام 2020، والتي تمثلت بتحقيق نسبة 100% في رضا المتعاملين عن الخدمات، وانخفاض عدد الحوادث المرورية البليغة والوفيات الناجمة عنها إلى صفر.
جاء ذلك خلال جولة سعادته التفتيشية الافتراضية لمركز شرطة المنامة الشامل عبر نظام الاتصال المرئي، بحضور سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد سعيد سلطان الشامسي نائب مدير إدارة مراكز الشرطة الخارجية، وعدد من الضباط، وذلك وفق برنامج التفتيش الزمني للاطلاع على سير إجراءات العمل وتوقف سعادته لمناقشة الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.
وبدأ سعادة قائد عام شرطة عجمان الجولة التفتيشية الافتراضية بحضور سعادة العقيد مروان محمد راشد الغفلي رئيس قسم مركز شرطة المنامة الشامل، والمقدم بدر علي المهيري رئيس قسم المرور والدوريات بإدارة مراكز الشرطة الشاملة، واطلع على سير العمل، وأبرز إنجازات المركز والإحصائيات خلال النصف الأول من العام الجاري.
وأثنى سعادته على جهود العاملين المتميزة في المركز والتي أثمرت بخفض معدل وفيات السير إلى 3.22 لكل مئة ألف من السكان، وانخفاض المخالفات المرورية بنسبة 31%، وانخفاض عدد البلاغات المجهولة إلى صفر، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لإزالة 24 منزلاً و7 مركبات مهجورة في الإمارة.
وفي نهاية جولة التفتيش الافتراضية بمركز شرطة المنامة الشامل ناقش سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي ما تم الاطلاع عليه لتعزيز جودة العمل، وأشاد بدور المركز في تعزيز التواصل مع الشركاء وتطوير المبادرات المقدمة للمتعاملين، موجهاً سعادته بضرورة استدامة تطوير إجراءات العمل المختلفة، والخدمات المقدمة للمتعاملين وبذل كل الجهود الممكنة لحماية الأرواح والممتلكات، وحفظ الأمن والاستقرار في المنطقة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

التربية تلزم رياض الأطفال بردّ رسوم التسجيل لأولياء الأمور