مستشفيات السعودي الألماني بالإمارات تحتفل باليوم الوطني السعودي ال 90

  ،   المصدر : خاص / مجموعة مستشفيات السعودي الألماني الإمارات التاريخ : 2020-09-24 (09:48 AM)   ،   المشاهدات : 941   ،   التعليقات : 0

الإمارات
مستشفيات السعودي الألماني بالإمارات تحتفل باليوم الوطني السعودي ال 90

تحت شعار "شعب واحد ومصير مشترك" شاركت مستشفيات السعودي الالماني بالامارات احتفال دولة الامارات باليوم الوطني السعودي ال 90 بتوزيع علم المملكة على الموظفين وسط تفاعل الزوار و المرضى مع مراعاة  الاجراءات الاحترازية والوقائية.
و قد أعربت د. ريم عثمان الرئيس التنفيذي لمستشفيات السعودي الالماني بالامارات عن تهانيها للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً ، متمنية لهم مزيداً من التقدم والازدهار. و أكدت أن احتفال المستشفيات في الامارات بهذه المناسبة المميزة يأتي تماشيا مع احتفالات دولة الإمارات العربية مع شقيقتها السعودية و التي تعكس عمق العلاقات التي تربط بين البلدين على مختلف الصعد. و أضافت أن الاستثمار السعودي في الإمارات يحظى بدعم كبير من قبل حكومة دولة الإمارات و هذا ما يؤكد على التآخي و الترابط الأخوي بين البلدين و التفاهم اتجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك.
كما أشارت إلى أن المملكة العربية السعودية تشهد تطورا في مختلف المجالات و خاصة القطاع الصحي، و أن مجموعة مستشفيات السعودي الألماني في المملكة العربية السعودية و التي يبلغ عددها 8 مستشفيات تسعى لأن تكون شريكا في التطور الصحي من خلال تقديم أفضل الخدمات الطبية إيمانا من أن الوطن مسؤولية الجميع.
 



إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى ينظم ملتقاه التربوي كلنا شركاء بحضور رئيس مجلس الشارقة للتعليم وأولياء الأمور والمعلمين