زي5 تحصد جائزة خدمة البث والمحتوى الرقمي في مؤتمر عالم الاتصالات الشرق الأوسط 2020

التاريخ : 2020-10-22 (01:11 PM)   ،   المشاهدات : 534   ،   التعليقات : 0

دبي
زي5 تحصد جائزة خدمة البث والمحتوى الرقمي في مؤتمر عالم الاتصالات الشرق الأوسط 2020

 أعلنت زي5 غلوبال، أكبر منصة ترفيه رقمية شاملة للمحتوى في الهند، عن فوزها بجائزة المحتوى الرقمي وخدمة البث في حفل توزيع جوائز مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2020، وذلك للسنة الثانية على التوالي.

أقيمت الفعالية الافتراضية فيدبي بوقت سابق من هذا الشهر، على هامش مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط.  حيث يتم منح الجوائز تكريماً للأداء المتميز في المجالات الرئيسية للاتصالات بجميع أنحاء المنطقة.

وبهذه المناسبة، قالت آرشانا أناند، مديرة الأعمال في زي5 جلوبال: "يشرفنا الحصول على جائزة أفضل خدمة بث ومحتوى رقمي للعام الثاني، لاسيما كونها تعكس جاذبية المحتوى الذي نقدمه، ونجاح جهودنا في سوق الشرق الأوسط الذي يعتبر من الأسواق المهمة بالنسبة لنا". 

تغطي زي5 جنوب آسيا والعديد من الدول الأخرى، مع أكثر من 125000 ساعة لمحتوى عند الطلب وأكثر من 60 قناة تلفزيونية مباشرة ، وتعتبر أكبر وجهة فردية للمحتوى الهندي على مستوى العالم. وقد عمدت إلى توسيع شبكتها من خلال عقد شراكات استراتيجية في أسواق عالمية رئيسة. كما حققت المنصة نجاحًا كبيراً ، ليصبح تطبيقها ضمن لائحة أكثر 10 تطبيقات تحميلاً على مستوى العالم، والسادس على تطبيقاتأندرويد.

تقدم زي5 محتواها بـثمانية عشر لغة، من ضمنها اللغة العربية. وستطلق قريبًا محتوى محلي متعدد ومبادرات أخرى في أسواق ذات أولوية مثل بنغلاديش والشرق الأوسط.

  

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

حميد النعيمي الخيرية و تحقيق أمنية يبحثان التعاون لادخال السعادة على قلوب  الأطفال المرضى