شرطة عجمان تنظم بطولة الشرطة للسباحة 2020

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2020-11-15 (12:06 PM)   ،   المشاهدات : 1005   ،   التعليقات : 0

عجمان
شرطة عجمان تنظم بطولة الشرطة للسباحة 2020

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان بطولة عام الشرطة للتسامح 2020، في نادي الحمرية الثقافي الرياضي بمشاركة صف الضباط والضباط والأفراد من القيادة، تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية. 

وقال النقيب خميس ثاني فيروز مدير فرع الأنشطة الرياضية والثقافية بقسم الإعلام والعلاقات العامة في شرطة عجمان أن تنظيم البطولة جاءت من حرصها على تعزيز اللياقة الصحية لمنتسبي الشرطة، وإسعادهم وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية، مؤكداً أنه تم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفاز في المركز الأول المساعد حمد سعيد المطروشي من مركز شرطة الحميدية الشامل، وفي المركز الثاني المساعد اول خالد عبيد حارب من مركز شرطة النعيمية الشامل، فيما كان المركز الثالث من نصيب المساعد أول سلطان مردان من إدارة المرور والدوريات. 

وهنأ النقيب خميس ثاني فيروز الفائزين في البطولة متمنياً لهم مزيد من التقدم والنجاح، كما تقدم بجزيل الشكر والتقدير لجميع المشاركين من جميع الإدارات على مشاركتهم الطيبة في البطولة، داعياً إلى زيادة الاهتمام باللياقة البدنية والأنشطة الرياضية.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

حمدان بن راشد: الإمارات جسر للتواصل والتلاقي بين مختلف ثقافات وشعوب العالم