أسرة محمد صلاح تحسم الجدل وتؤكد انتماءه للنادي الأهلي

التاريخ : 2020-11-16 (01:33 PM)   ،   المشاهدات : 322   ،   التعليقات : 0

مصر
أسرة محمد صلاح تحسم الجدل وتؤكد انتماءه للنادي الأهلي

أثار المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الجدل عندما تحدث عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي تجمع بين الأهلي والزمالك يوم27 من الشهر الجاري، ولم يكشف عن الفريق الذي يتمنى فوزه بالبطولة، فذهب البعض إلى التأكيد على أنه يشجع الأهلي، وأوضح البعض أنه يشجع الزمالك.

لكن مصدر داخل أسرة محمد صلاح أكد أن النجم المصرى ينتمى للنادى الأهلي منذ الصغر ويرتبط بتشجيع القلعة الحمراء منذ نعومة أظافره.

وكشف المصدر الذى رفض ذكر اسمه أن اللاعب يرتبط بتشجيع القلعة الحمراء وله العديد من الذكريات مع تيشرت الأهلي فى سن الطفولة بالإضافة لتيشرت منتخب هولندا الذى كان يشجعه اللاعب منذ مداعبته لكرة القدم.

وأكد عبد العزيز البمبى خال النجم المصرى محمد صلاح ورئيس مجلس إدارة مركز شباب محمد صلاح أن اللاعب يميل منذ صغره للنادى الأهلي ولم يلاحظ عليه أي من أفراد الأسرة تشجيعه لنادى الزمالك مؤكداً أن كل أفراد أسرة اللاعب يشجعون الأهلي بما فيهم والده وشقيقه الأصغر نصر صلاح.

واستطلاع آراء العديد من أصدقاء اللاعب، أكدوا أن اللاعب يشجع نادي القرن منذ الصغر وكان يدخل فى مشاحنات مع زملائه فى المدرسة بسبب مباريات الأهلي والزمالك فى الدورى الممتاز وقت طفولة اللاعب.

وأكد أحد الأصدقاء المقربين للاعب والذى رفض ذكر اسمه أن اللاعب اهلاوى ويرتبط بصداقات مع جميع لاعبى الأهلي مؤكداً أن اللاعب فى جلساته الخاصة معهم كان دائما ما يؤكد على أن لاعبى الزمالك لا يلتزمون فى معسكر المنتخب على العكس من لاعبي الأهلي الذين يتعاملون بمنتهى الاحترافية.

والجدير بالذكر أن مدرب المقاولون السابق محمد عودة والذي تولى تدريب صلاح أثناء لعبه بصفوف نادي المقاولون أكد أن لاعب ليفربول الحالي يشجع النادي الأهلي، كما كان صلاح نفسه قال في تصريحاته إن أسطورة الأهلي والكرة المصرية محمود الخطيب هو ملهمه في الملاعب. 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

الصحة تكشف عن 1,209 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد