رجل متوفى يوجه رسالة إلى ميسي.. تعرف على القصة

التاريخ : 2020-11-18 (02:53 AM)   ،   المشاهدات : 525   ،   التعليقات : 0

رجل متوفى يوجه رسالة إلى ميسي.. تعرف على القصة

‏من الطبيعي أن يصل إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الكثير من رسائل المديح والشكر بسبب ما يقدمه بشكل يومي لصفوف فريقه برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، لكن الجديد هو أن قائد البلوغرانا تلقى رسالة شكر هذه المرة من قبل رجل متوفى بالفعل.

والقصة أن ‏خوان خوسيه مارينيو، رئيس جمعية صيد المحار في جاليسيا توفي عن عمر يناهز 64 عاماً في الأيام الماضية وذلك عقب صراع طويل مع المرض، لكن الغريب أن مارينيو أوصى عائلته بضرورة نشر رسالة في إحدى الصحف من أجل شكر ليونيل ميسي لدوره الكبير في أن يعيش حياة مليئة بالسعادة.

واستجابت ‏عائلة مارينيو لطلبه ونشرت بالفعل رسالة عبر صحيفة 'La Voz de Galicia' قال من خلالها مارينيو إنه يشكر الأرجنتيني على جعله سعيداً في سنواته الأخيرة، لتصبح رسالة الرجل المتوفى الأكثر تداولاً في وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

‏خوان مارينيو قال من خلال الرسالة: "أنا خوان ولدت في فيلاكسوان، وممتن جداً لميسي الذي جعلني أشعر بالكثير من المتعة في سنوات حياتي الأخيرة"، الجريدة المحلية في جاليسيا، تفاخرت بالنعي وخصصت له قسماً خاصاً على موقعها الخاص بعد انتشاره الواسع عبر سوشيال ميديا في الساعات الماضية.

‏يذكر أن ميسي على موعد مع رقم قياسي مع منتخب الأرجنتين عندما يواجه بيرو في اللقاء رقم 142 له بقميص راقصى التانغو، ما يجعله على بعد 5 مباريات فقط من خافيير ماسكيرانو الأكثر مشاركة بقميص منتخب بلاده.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

فولكس فاغن تتوقع ارتفاع مبيعاتها في عام 2022!