صفقات رائعة لدى ماكس فاشن: أزياء مميزة بأقل من 30 درهم ضمن عروض وتخفيضات الأربعاء الأبيض

التاريخ : 2020-11-18 (04:21 PM)   ،   المشاهدات : 953   ،   التعليقات : 0

الإمارات
صفقات رائعة لدى ماكس فاشن: أزياء مميزة بأقل من 30 درهم ضمن عروض وتخفيضات الأربعاء الأبيض

بات موسم الأعياد على الأبواب، حيث يستعد معظمنا لاختيار الهدايا المناسبة لقائمة الاشخاص الذين سنتشارك معهم فرحة العطلات والاستعداد للتسوق. إلا أن التسوق واختيار الهدايا لا يعني بالضرورة الوقوع في عجز مادي بعد انتهاء الموسم الاحتفالي، وهذا هو شعار ماكس فاشن الدائم.

ومن هنا توفر ماكس فاشن لعشاق الموضة، تجربة الأربعاء الأبيض التي لا ينبغي تفويتها مع حسومات بنسبة 40٪ على جميع البضائع والمنتجات، حيث تقدم الشركة الرائدة في عالم الأزياء أفضل الصفقات للعملاء مع قيمة أعلى وخصومات أضخم من أي وقت مضى. ولإعطائك فكرة أفضل، تضع ماكس بين يديك قائمة بالمشتريات الملائمة لجميع أفراد الأسرة والمناسبة لمحفظتك، بأسعار لا تتعدى 30 درهم:

  1. يعتبر الثوب الأسود، من عناصر الأزياء الأساسية للمرأة العصرية في كل مكان. يوفر فستان ماكس الأسود الطويل بالياقة العالية (45 درهم) طلة أنيقة وفخمة في أي وقت كان، حيث يمكن ارتداؤه بسهولة في النهار والليل وفي المكتب وولائم العشاء. يمكنك الحصول عليه بـ27 درهم خلال فترة العروضات.
  2. تألقي بطلة أنثوية عفوية مع أحذية الباليرينا النسائية المعروضة للبيع مقابل 30 درهم فقط. يبلغ سعر هذا الحذاء في الأصل 50 درهم، وهو خيار كلاسيكي ويتناسب مع أي ملابس أنيقة.
  3. تتجلى الموضة والأناقة في حقيبة ظهر عصرية (30 درهم بعد الخصم) وهي واسعة مع عدد مناسب من الجيوب لضمان سهولة الوصول إلى كل ما تحتاجينه.
  4. عصرية ورياضية، ليس هناك ما هو أكثر راحة للرجل من ارتداء الكنزات الرياضية (27 درهم بعد الخصم)، ويعتبر هذا النوع من الأزياء مناسباً لدرجات الشتاء المنخفضة. يجب أن يمتلك كل رجل كنزة واحدة على الأقل من هذه القطع، وإذا كنت لا تمتلك مثل هذه الأزياء الأساسية، فقد حان الوقت للتسوق!
  5. صندل بحزام خلفي أنيق ومريح، بسعر 29 درهم. مناسب لجولات المشي في المدينة أو دعوة عشاء مفاجئة.
  6. للأطفال العائدين إلى المدرسة، لدى ماكس فاشن مجموعة واسعة من المستلزمات المدرسية مع حقيبة ظهر ملونة مطرزة وحقيبة طعام، مقابل 29 درهم فقط.
  7. تعزز الوسادات حيوية المنزل بالألوان. زيني منزلك بوسادة مزخرفة برسومات هندسية مذهلة، بسعر 30 درهم فقط.

احرصي على زيارة متاجر ماكس فاشن من 18 حتى 28 نوفمبر لتسوق أزياء رائعة، والحصول على خصومات مذهلة مع تخفيضات الأربعاء الأبيض. يمكنك أيضًا التسوق عبر الإنترنت .

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

«كاس» تنتصر لفروسية الإمارات بحكم تاريخي