تفاعل جماهيري مع أولى حلقات «أول السطر» في مسلسل «إلا أنا»

التاريخ : 2020-11-23 (12:40 AM)   ،   المشاهدات : 712   ،   التعليقات : 0

مصر
تفاعل جماهيري مع أولى حلقات «أول السطر» في مسلسل «إلا أنا»

بدأ عرض أولى حلقات حكاية جديدة من حكايات مسلسل «إلا أنا» تحت عنوان «أول السطر» على شاشة DMC، والتي تقوم ببطولته الفنانة التونسية درة.

ودارت أحداث أولى حلقات المسلسل حول وفاة شقيق «سلمى» درة، الوحيد، حزناً على موت زوجته التي لقيت مصرعها في حادث سيارة، لتبقى سلمى مع أبناء شقيقها الثلاثة وتبدأ حكايتها معهم.

وحكاية «أول السطر» من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج محمود كامل، وبطولة درة، عمر الشناوي، صالح عبدالنبي، نهال نور، ريم عبدالقادر، زياد الشرقاوي، حسن مالك، محمد نبيل وسارة نجيب مع ظهور متميز من رامي وحيد وريهام نبيل.

ويستعرض المسلسل «إلا أنا» مجموعة من قصص معاناة النساء في المجتمع المصري، وقدرتهن الفائقة على تخطى المشكلات والصعاب وبدء حياتهن من جديد، حكاية «أول السطر» هي الحكاية الثامنة من حكايات المسلسل.

وبعد عرض أولى حلقات المسلسل حدث تفاعل جماهيري كبير مع القصة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حدث مع جميع الحكايات السابقة، وذلك بسبب أحداثها المأساوية التي شهدتها وهي وفاة الأب والأم خلال فترة قصيرة تاركَين وراءهما 3 أطفال للعمة.

*مواعيد عرض حكاية «أول السطر»

يعرض المسلسل عبر قناة DMC يوم السبت إلى يوم الأربعاء الساعة 8 مساء، على أن تكون الإعادة الساعة 3 بعد منتصف الليل والساعة 12:30 ظهراً.

كما يعرض المسلسل أيضاً على قناة DMC Drama، الساعة 11 مساءً، وتكون الإعادة في الساعة 9 صباحاً والساعة 4 عصراً بالتوقيت المحلى لمدينة القاهرة.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

ذبابة ألهمت المؤلف الشخصية.. 6 معلومات عن سبايدرمان