الأخبار » أخبار السيارات » مرسيدس تختبر سيارة EQC قبل إطلاقها رسمياً في الأسواق

مرسيدس تختبر سيارة EQC قبل إطلاقها رسمياً في الأسواق

  ،   التاريخ : 2020-11-30   ،   المشاهدات : 188   ،   التعليقات : 0


كشفت شركة مرسيدس الألمانية لصناعة السيارات الفخمة، عن الموديل الجديد من سيارة الـ SUV الكهربائية EQC 4×4² الاختبارية، والتي تم تخصيصها للطرق الوعرة.

وأوضحت الشركة الألمانية، أن سيارة EQC ستكون الأول من نوعها بالطاقة النظيفة، وتم نشر مقطع فيديو جديد لاستعراض أداء السيارة الـ SUV الكهربائية EQC 4×4² الاختبارية على الطرق الوعرة، من خلال نموذجها الرئيسي.

كما حصلت السيارة الاختبارية على نظام صوتي مُخصص يُصدر أصواتاً في الداخل والخارج، حيث تعمل المصابيح الأمامية كمكبرات صوت أيضاً كجزء من النظام، مع خوارزميات تحسن من كفاءة الصوت وجودته.

وتستمد السيارة قوتها من محركين كهربائيين تمامًا مثل EQC القياسية، لتحصل السيارة على قوة إجمالية تبلغ 408 حصان و762 نيوتن. متر من عزم الدوران، مع بطارية ليثيوم أيون 80 كيلوواط/س، ويُعتقد أن نطاقها الكهربائي سيكون أقل بكثير من الإصدار القياسي الذي يحصل على 350 كم لكل شحنة.

الجدير بالذكر أن شركة مرسيدس خلال تجهيزها للسيارة الاختبارية قامت برفع ارتفاع السيارة الجديدة بمقدار 20 سم مقارنة بـ EQC القياسية، ووضع نظام تعليق معدل بشكل كبير إلى جانب إطارات 285/50 R 20، لتحصل على خلوص أرضي يبلغ 293 مم، أي أكثر بـ 153 مم من النسخة القياسية.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

مصنع قهوة برازيلية يصدّر إنتاجه من دبي إلى العالم