تسلم 2000 وحدة في المرحلة الأولى من «قلب أوروبا»

التاريخ : 2020-11-30 (08:00 PM)   ،   المشاهدات : 375   ،   التعليقات : 0

تسلم 2000 وحدة في المرحلة الأولى من «قلب أوروبا»

يبدأ مشروع قلب أوروبا، الذي تبلغ قيمته خمسة مليارات دولار (18,3 مليار درهم) في تسليم الفلل الخاصة والقصور الشاطئية للمستثمرين أثناء شهر ديسمبر الجاري كجزء من مخطط التسليم التدريجي للوحدات السكنية والضيافة داخل أكثر الجزر تميزاً في المنطقة، والتي بمجرد اكتمالها بحلول عام 2022؛ ستتحول إلى الوجهة الأكثر جذباً في منطقة الشرق الأوسط.

يأتي ذلك بالتزامن مع تشييد فندق«سانت تروبيز»، وهو أحد الفنادق الخمسة التي تقع على مستوى السطح. وهذا هو الفندق الخامس من المرحلة الأولى وقد أوشك على الانتهاء وسيعيد خلق البيئة والسحر المميزين لمدينة سانت تروبيز الشهيرة بالريفيرا الفرنسية، على شاطئ طويل خاص مع وجود مطاعم وممشى ويخوت وقوارب لخدمة الزوار على متن القارب الذي ينطلق إلى الخليج العربي ليستمتع الضيوف باحتساء المشروب المفضّل لديهم أثناء مشاهدة غروب الشمس.

ومن المقرر أن تستضيف الجزيرة، حوالي 4000 وحدة موزعة على 15 فندقاً ومنتجعاً داخل مجموعة من الجزر الست المترابطة وجزيرة الليدو العائمة على بعد حوالي أربعة كيلومترات من ساحل جميرا في دبي. وستشهد المرحلة الأولى من المشروع تسليم ما يقرب من 2000 وحدة، معظمها وحدات ضيافة موزعة على خمسة فنادق، وذلك على مراحل، وسيتم افتتاحها تجارياً بمجرد عودة الأوضاع إلى طبيعتها بعد جائحة «كوفيد-19».

وقال جوزيف كلايندينست، رئيس مجلس إدارة مجموعة «كلايندينست»: «في بداية العام؛ التزمنا بتسليم قطاع من المرحلة الأولى من قلب أوروبا للمالكين بحلول نهاية عام 2020»، وفي ذلك الوقت، لم نكن على دراية كاملة بالآثار المدمّرة المتوقعة لجائحة فيروس كورونا وحجمها.

وأضاف: «وعلى الرغم من ذلك، وفي مواجهة كافة التحديات التي صاحبت جائحة«كوفيد-19» عقدنا العزم على المضي قدماً في التطوير المخطط له، ومع إعلان قرارات الإغلاق في مارس، قمنا بتحويل فريقنا بالكامل إلى جزر قلب أوروبا وواصلنا جهودنا في البناء. وأثناء مرحلة الإغلاق، تم عزلنا عن البر الرئيسي وأصبحنا محاصرين داخل الجزيرة، ووجهّنا جلّ تركيزنا صوب مواصلة عمليات البناء.

وفي الوقت الحالي، يسعدني أن أعلن أننا جاهزون لتسليم الوحدات السكنية لأصحاب المنازل حتى يتمكنوا من تجهيز التصميمات الداخلية.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

إيقاف تصوير سلسلة The Flash بسبب إصابة أحد أفراد المسلسل بكورونا