دار القضاء عجمان يحتفل بيوم الشهيد

التاريخ : 2020-11-30 (09:06 PM)   ،   المشاهدات : 1285   ،   التعليقات : 0

عجمان
دار القضاء عجمان يحتفل بيوم الشهيد

أقام دار القضاء عجمان احتفال بــ «يوم الشهيد» تزامنا مع احتفالات الدولة بهذه المناسبة الوطنية المجيدة ، باعتبار أن هذا اليوم هو علامة مضيئة في تاريخ دولتنا الحبيبة . 

وتم الوقوف دقيقة صمت وتخللها دعاء للشهداء بحضور رؤساء المحاكم والنيابات  والسادة القضاة ووكلاء النيابة والمدراء الإداريين ورؤساء الأقسام والموظفين والمتعاملين بدار القضاء عجمان ، تحيةً لشهداء فداء الوطن والواجب ، وذلك تنفيذاً للقرار الذي أصدره صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، رئيس الدولة، بأن يكون يوم 30 نوفمبر من كل عام يوماً للشهيد، تخليداً ووفاءً وعرفاناً بتضحياتهم ، الذين وهبوا أرواحهم لتظل راية الإمارات خفاقة عالية .

وقال القاضي حمود بن عبدالله الحمود  رئيس المحكمة الشرعية إن  اعتزازنا اليوم بأمهات شهدائنا وذويهم بقدر فخرنا بشهدائنا، حيث نقف اليوم معهم وقفة صادقة لنعبر عن بالغ شكرنا بكل ما بذلوه لخدمة الوطن ونعبر في هذا اليوم عن صدق مشاعر الفخر والعز ، بتضحيات رجال الوطن .

وأكد القاضي علي محمد المهلبي نائب رئيس المحكمة الابتدائية أن حماة الوطن هم الذين يشعروننا بغرس حب الوطن في نفوس أبنائنا منذ الصغر وتعزيز وتنمية مشاعر الانتماء لهذه الأرض، ويجب أن نقف تحية إجلال وتقدير لأرواح شهدائنا الطاهـرة التي بذلوها في سبيل نصرة الحق وإرساء العدل، فنحن على قدر المسؤولية التي غرسها فينا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيَّب الله ثراه .

وأشار المستشار عبدالله علي البلوشي إلى أن هذا اليوم يسطر فيه التاريخ تخليدا ووفاء وعرفانا بتضحيات وعطاء ما بذله شهداء الوطن وأبنائه البررة الذين وهبوا أرواحهم لتظل راية دولة الإمارات خفاقة عالية .

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

أمريكا تشهد طرح 40 مليون جرعة من لقاح كورونا حتى نهاية ديسمبر المقبل