مهرجان ضواحي 9 بنطلق الخميس بفعاليات يومية أسرية في حديقة المنتزه بالشارقة

التاريخ : 2020-12-09 (09:41 AM)   ،   المشاهدات : 3039   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مهرجان ضواحي 9 بنطلق الخميس بفعاليات يومية أسرية في حديقة المنتزه بالشارقة

ينطلق مهرجان ضواحي 9 التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة مساء الخميس العاشر من شهر ديسمبر بحديقة المنتزه في مدينة الشارقة وذلك على مدى ثلاثة أسابيع متواصلة بفعاليات وفقرات أسرية متميزة.

واستكملت دائرة شؤون الضواحي والقرى كافة مراحل استعداداتها لاستقبال مائة زائر يوميا للمهرجان لتقدم لهم العشرات من البرامج والمسابقات علاوة على تمكنهم من الدخول على سحب دوري لأربع سيارات من ذوات الدفع الرباعي .

ويقام المهرجان في ظل الحرص السنوي من قبل الدائرة وشركائها على تقديم فعاليات للأسر وأبنائها وبناتها خلال عطلة الربيع بعد انتهاء الفصل الدراسي بهدف استغلال أوقاتهم في برامج وفعاليات تبدأ من الفترة الصباحية وتتواصل حتى الفترة المسائية على أن تقدم فعاليات مسرح ضواحي في الفترة المسائية.

ودعا سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى الأسر والأهالي إلى سرعة حجز تذاكر الدخول وذلك بسبب الحفاظ على الصحة العامة في ظل تداعيات فيروس كورونا ليتم تقليل الأعداد في هذا المهرجان لتحقيق التباعد بين الزوار .

وأشار إلى أن مهرجان ضواحي في عامه التاسع يقام تزامناً مع اجازة أبنائنا وبناتنا الطلبة للفصل الدراسي الاول حيث سيبدأ في 10 ديسمبر 2020م إلى 02 يناير 2021م على مدار 24 يوما متواصلا بتقديم جوائز هي الأكبر من نوعها على مدار مهرجانات ضواحي وهي أربع سيارات علاوة على  أجهزة الكترونية وسحب على جوائز قيمة .

أوضح أن الفعاليات سيتم نقلها من خلال إذاعة وتلفزيون الشارقة ومؤسسة برق الإمارات بالإضافة إلى استمرار البث المباشر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للدائرة ( انستجرام) مع إتاحة المشاركة في المسابقات عبر البث المباشر في البرنامج الاذاعي لإذاعة الشارقة من الساعة الخامسة حتى الخامسة والنصف مساء والبرنامج التلفزيوني على فضائية الشارقة من الساعة السادسة وحتى السادسة وخمسون دقيقة مساء وعلى حساب التواصل الاجتماعي انستجرام من الساعة السابعة والربع مساء وحتى السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساء.

أوضح أنه يتاح لزوار المهرجان التمتع بالاستفادة من ألعاب المنتزه طوال اليوم في إطار رؤية الدائرة والتي تتلاقى مع الجهات المشاركة في التنظيم في تمكين الاسر والزوار من الاستفادة بكافة مرافق المنتزه وقضاء يوم ممتع في زخم الانشطة والبرامج المقدمة .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

وفاة طالب  أجبرته الجامعة على الحضور للامتحان رغم إصابته بكورونا