"تطوير معايير العمل" تشيد باستجابة القطاع الخاص لحملات الوقاية من كورونا

التاريخ : 2020-12-09 (03:22 PM)   ،   المشاهدات : 559   ،   التعليقات : 0

الشارقة
"تطوير معايير العمل" تشيد باستجابة القطاع الخاص لحملات الوقاية من كورونا

أشادت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة بمؤسسات القطاع الخاص لاستجابتها لحملات التوعية من فيروس كورونا كوفيد-19، والتزامها بتنفيذ الاشتراطات والتعليمات الصحية التي تصدر عن الجهات المسؤولة في دولة الإمارات خاصة هيئة الأزمات والطوارىء ووزارة الصحة ووقاية المجتمع.

وبدأ سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة على رأس وفد من الهيئة بزيارات لعدد من مؤسسات القطاع الخاص المشغلة للعمالة للاطلاع على ما تقوم به من إجراءات وقاية وسلامة من فيروس كورونا وشكرها على هذه الجهود واستجابتها لحملات التوعية للهيئة. وتسليمها شهادات تكريم من الهيئة بهذا الصدد. وشملت المرحلة الأولى ثلاث شركات لمقاولات البناء هي الحمد وفاست والقبضة.

وأكد أن جهود وقاية بيئة العمل في الشارقة من فيروس كورونا تحظى بدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله وبمتابعة مباشرة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.

وأعرب سالم القصير رئيس الهيئة خلال هذه اللقاءات عن تقديرها للدور المسؤول الذي يلعبه القطاعين العام والخاص في دعم جهود الهيئة لتوفير بيئة عمل مثالية في إمارة الشارقة، ودعى المسؤولين وأصحاب العمل إلى مزيد من المساهمة في تحسين بيئة العمل بالإمارة وزيادة تنافسيتها. وتباحث معهم حول سبل تعزيز التعاون المتميز بينهم وبين الهيئة.

وأشادت الهيئة في رسالة التكريم بما بذله القطاع الخاص من جهود لوقاية العمالة ونشر الوعي بينهم بشأن الفيروس وكيفية الوقاية منه، ووضع الخطط والتدابير الاحترازية للحفاظ على السلامة والصحة العامة لتفادي تفشي هذه الجائحة. وحرصت الهيئة من خلال هذه الزيارات وشهادات التكريم على أن تبرز دور القطاع الخاص في تنفيذ المبادرات والأنشطة الهادفة لتوفير بيئة عمل جاذبة وتأكيد دعم حكومة الشارقة.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

«دولي الكاراتيه» يكرم الشيخة جواهر لجهودها في دعم رياضة المرأة