مجموعة غسالات سامسونج الحديثة...عصر جديد من تجارب الغسيل السلسة والمخصصة

التاريخ : 2020-12-23 (12:57 PM)   ،   المشاهدات : 957   ،   التعليقات : 0

الإمارات
مجموعة غسالات سامسونج الحديثة...عصر جديد من تجارب الغسيل السلسة والمخصصة

أصبحت منازلنا في العام 2020 أكثر أهمية بالنسبة لنا من أي وقت مضى، حيث قضينا معظم أوقاتنا فيها ومارسنا الكثير من الأنشطة داخلها، بدءاً من إنجاز الأعمال والمهام المطلوبة منا وصولاً إلى ممارسة التمارين الرياضية والأنشطة الترفيهية التي اعتدنا على القيام بها في الخارج وذلك في محاولة للحفاظ على جميع جوانب أنماط حياتنا.

ومع كل هذه التحولات التي أدت إلى زيادة كمية المهام المطلوبة في المنزل، بات المستهلكون أكثر رغبة بالبحث عن خيارات ومنتجات تساعدهم على جعل حياتهم أكثر سلاسة وعلى إنجاز أعمالهم المنزلية بأقل قدر ممكن من الجهد والمتاعب. وتُعد عملية غسيل الملابس واحدة من أكثر المهام التي تستهلك الوقت خلال اليوم. وفي سبيل جعل أوقات الغسيل في المنزل أكثر سهولة وراحة، تقدم سامسونج أحدث مجموعة من غسالاتها، بميزات تُعد الأولى من نوعها على مستوى القطاع، وذلك لتحسين تجربة الغسيل والحصول على قدر أكبر من الراحة. وعلى الرغم من أننا نعتبر أنفسنا بالفعل خبراء في غسيل الملابس، إلا أنه من الجيد تحسين رؤيتنا للحصول على أفضل النتائج من الغسالة من خلال مراعاة ما يلي:

  1. لتوفير الطاقة، قم بملئ الملابس داخل حوض الغسالة قدر الإمكان دون تكديس حمولة الملابس. وفي حال نسيان أي قطعة ملابس قبل التشغيل، تتيح لك ميزة Add Wash إضافة الملابس بكل سهولة بعد بدء دورة الغسيل. ويمكن أيضاً إضافة الملابس المغسولة يدوياً المراد شطفها أو تجفيفها.
  2. لا تستخدم كميات من مساحيق الغسيل أكثر من اللازم: فتلك الطريقة غير فعالة ولن تؤدي إلى نظافة أكثر فضلاً عن أنها ربما تزيد من درجة التلوث. توفر تقنية Eco Bubbleمن سامسونج مستوى عالٍ من النظافة حتى في المياه ذات درجة الحرارة المنخفضة، حيث يتحول مسحوق الغسيل إلى رغوة وفقاعات، مما يسمح بالتغلغل داخل الأقمشة بشكل أسرع، حتى في الماء البارد. وتوفر الغسالات التي يمكنها غسل الملابس بمياه ذات درجات حرارة منخفضة من استهلاك الطاقة مع حماية أقمشة الملابس وألوانها.

قم بالتحقق من البقع الصعبة التي قد تحتاج إلى معالجة مسبقة قبل الغسل، حيث يسهل التعامل مع البقع الجديدة أكثر من البقع القديمة. وبلمسة زر واحدة، تساعد تقنية Bubble Soak من سامسونج على إزالة مجموعة متنوعة من البقع العنيدة والصعبة، حيث يتم نقع الملابس في الفقاعات ليتم تخفيف آثار البقع وإزالتها بشكل فعال.

  1. لقد تعلمنا جميعاً فرز الأحمال من الملابس البيضاء والملابس الداكنة والملابس الملونة قبل الغسيل، ولكن في حال الرغبة في حماية حمولة الغسيل من التلف والتمزق، يجب تقسيم هذه الملابس إلى عناصر ثقيلة وخفيفة الوزن. ويمكن للمستهلكين اليوم الارتقاء بتجربة الغسيل مع غسالات سامسونج التي تم تزويدها بتقنيات متقدمة تعمل على تخصيص عملية الغسيل لمنح المستهلك مستوى عالٍ من الجودة بوقت وطاقة وجهد أقل.

وتحتوي هذه الغسالة أيضاً على ميزة تسمى Super Speed، والتي توفر طريقة أكثر فاعلية لغسيل الملابس اليومية، حيث تعمل على تقليل الوقت المطلوب لعملية الشطف باستخدام Speed Spray أو البخاخ السريع الذي يطلق نفاثات قوية من الماء ويزيد من سرعة الدوران استناداً إلى حمولة الغسيل لتجفيف الملابس بسرعة. ويمكن من خلال ذلك إنهاء حمولة غسيل واحدة في 59 دقيقة فقط.

  1. تجمع غسالات سامسونج بين أقوى تقنيات سامسونج التي تقلل من أوقات الغسيل واستهلاك الطاقة مع تزويد المستخدمين بتجربة غسيل مخصصة. ويضيف ضاغط العاكس الرقمي من سامسونج إلى كفاءة الطاقة من خلال استخدام مغناطيس قوي لأداء أكثر هدوءًا وأقوى، مع استخدام طاقة أقل مقارنة بالمحرك العالمي. أفضل ما في الأمر هو أن هذه الميزات تجعل استخدام الغسالة أسهل، وليس أكثر صعوبة.
| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

مؤسسة جمعة الماجد تطلق عروض نهاية العام المميزة لعملاء